تشكيلة الهلال ضد مازندران في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

تشكيلة الهلال ضد مازندران في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

تشكيلة الهلال ضد مازندران في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة- حيث تضج محركات البحث العالمية وأشهرها جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال هذه الساعات القليلة القادمة بالبحث عن تشكيلة الهلال ضد مازندران في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا .

ويترقب عشاق كرة القدم العربية والسعودية وعشاق نادي الهلال السعودي موعد وتشكيلة الهلال ضد مازندران في إطار منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.

وسنقدم لكم متابعينا الكرام عبر وكالة " سوا" الإخبارية كافة التفاصيل المتعلقة حول تشكيلة الهلال ضد مازندران  ضمن مجريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الهلال ضد مازندران في دوري أبطال آسيا

تنطلق مباراة الهلال السعودي و نساجي مازندران الإيراني ، مساء اليوم الثلاثاء 3 أكتوبر 2023 على استاد آزادي ، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

يحل الهلال، ضيفًا ثقيلًا على نساجي مازندران، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وأسفرت القرعة عن وقوع الهلال في المجموعة الرابعة من البطولة، بجانب نساجي مازندران الإيراني، مومباي سيتي الهندي، ونافباخور الأوزبكي.

وسقط الهلال، في فخ التعادل في الجولة الأولى أمام نافباخور، بهدف لمثله وسيطمح لخطف نقاط المباراة كاملة واعتلاء ترتيب المجموعة، بينما يريد نساجي، مواصلة انتصاراته بعد الفوز على مومباي في الجولة الماضية بهدفين دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد مازندران في دوري أبطال آسيا

تذاع مباريات دوري أبطال آسيا 2023-2024 في المملكة العربية السعودية على قنوات SSC، والتي حصلت على حقوق إذاعة مباريات دوري روشن السعودي والبطولات الآسيوية داخل المملكة.

كما يمكن المتابعة عبر قنوات beIN AFC خارج الأراضي السعودية، بينما تنقل قنوات أبوظبي الرياضية البطولة داخل الإمارات.

إقرأ أيضا: تشكيلة ريال مدريد ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا اليوم

معلق مباراة الهلال ضد ناساجي في دوري أبطال آسيا

سيتولى التعليق على مباراة الهلال ضد ناساجي عبر شبكة "بي إن سبورتس" المعلق الرياضي العماني عامر الخوذيري في حين سيتولى التعليق على المباراة عبر قنوات الأس القطرية المعلق الرياضي الشهير خليل البلوشي وذلك ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أسيا.

تشكيلة الهلال ضد مازندران  في دوري أبطال أسيا

طريقة اللعب: 4-2-3-1

محمد العويس

سعود عبد الحميد - حسان تمبكتي - كاليدو كوليبالي - ياسر الشهراني

سلمان الفرج - محمد كنو

نيمار - ميشايل - مالكوم

أليكساندر ميتروفيتش

تشكيلة نساجي ضد الهلال في دوري أبطال أسيا

طريقة اللعب 4-2-3-1

راشد مظهري

إحسان حسيني - وحيد محمد زاده - أمير محمد حوشماند - أمير مهدي جانمالكي

محمود غايد رحمتي - إسماعيل باباي

صابر هرداني - محمد رضا عباسي - حسين زامهران

محمد رضا أزادي

وختاما قدمنا لكم متابعي وكالة " سوا " الإخبارية أبرز التفاصيل المتعلقة بـــ تشكيلة الهلال ضد مازندران ضمن دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة وتفاصيل أخرى قد تهمكم.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد