بالفيديو: كرة لهب ضخمة في سماء اكسفورد بعد انفجار هائل

انفجار اكسفورد.jpeg

أظهر فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، كرة لهب ضخمة في سماء اكسفورد بعد انفجار هز المدينة الواقعة وسط جنوب إنجلترا، فيما لم تعلن السلطات عن وقوع ضحايا.

وتعاملت خدمات الطوارئ في المملكة المتحدة بسرعة مع تقارير عن وقوع انفجار في مدينة أكسفورد، والتي تقع في وسط جنوب إنجلترا. حيث تم رصد كرة لهب ضخمة ارتفعت في السماء عقب الانفجار. وفقًا لشبكة "روسيا اليوم" الإخبارية الروسية، لم تُعلن السلطات عن وقوع ضحايا حتى اللحظة.

يتابع رجال الإطفاء وفرق الإنقاذ الوضع عن كثب، في محاولة لتقديم المساعدة الضرورية والسيطرة على الوضع. سنوافيكم بمزيد من التفاصيل عندما تصبح متاحة.

و أبلغوا سكان محليون، عن سماع دوي انفجار كبير قبل تحول السماء إلى اللون الأحمر، ونقلت عن شاهد، أن انفجار صاخب أضاء سماء اكسفورد التي من المفترض أن تكون مظلمة. وفق موقع جي بي نيوز.

اكسفورد.jpg

بدوره، أشارت وسائل إعلام، إلى أن الانفجار وقع شمال غرب مدينة اكسفورد، فيما كشفت الشرطة البريطانية، تفاصيل الانفجار، وقالت إن الحريق ناجم عن برق ضرب حاويات الغاز بالمنطقة.
وأشارت الشرطة البريطانية، في بيان، إلى تواجد عاصرها  حاليًا في مكان الحريق في مصنع للنفايات بالقرب من يارنتون، أوكسفوردشاير، كما لفتت إلى عدم تأكيد حدوث إصابات حتى الآن.

وأضافت الشرطة البريطانية، أن خدمات الطوارئ تعمل في موقع الحادث وتتعامل مع الحريق.

تحذير من عواصف رعدية في أكسفورد

وفي وقت سابق، حذر مكتب الأرصاد الجوية، باللون الأصفر من العواصف الرعدية في اكسفورد.

المصدر : روسيا اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد