رابط تذاكر حفل محمد رمضان في ذكرى نصر 6 أكتوبر في أسوان

رابط تذاكر حفل محمد رمضان في ذكرى نصر 6 أكتوبر في أسوان

رابط تذاكر حفل محمد رمضان في ذكرى نصر 6 أكتوبر في أسوان - حيث أعلن النجم المصري محمد رمضان عن مشاركته في حفل غنائي لإحياء ذكرى نصر أكتوبر، في أسوان احتفالا بمرور 50 عاما على ذكرى انتصارات حرب 6 أكتوبر.

وقد شارك النجم رمضان رمضان منشورًا على حاساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، أعلن فيه عن حفلته، وهي تأتي ضمن احتفالات انتصارات أكتوبر.

وجاء في منشور رمضان على انستغرام: "أقوى حفلة في مصر بمناسبة 50 سنة نصر"، معلنًا عن موعد الحفل ومكانه، حيث قال: "يوم الجمعة يوم ٦ أكتوبر الساعة ٩ مساءًا، في عاصمة الفراعنة، استاد أسوان يجمعنا".

وقد تضمن المنشور الذي نشره محمد رمضان على انستجرام بوستر كتب عليه شعار "وطن واحد ، قوتنا في وحدتنا"، بالإضافة إلى موعد الحفل ومكانه، كما يظهر خلف صورته علم مصر مرفوع خلال حرب أكتوبر.

نجوم يحتفلون بانتصار 6 أكتوبر

إلى جانب الفنان محمد رمضان، يشارك أيضًا عدد من الفنانين في احتفالات انتصار 6 أكتوبر، حيث أعلن اليوم عن حفل في متحف الحضارات، يحضره العديد من الفنانين والنجوم المصريين، ومنهم: هشام عباس، وحميد الشاعري، ورضا البحراوي، وعبدالباسط حمودة، والفنان الليثي ، ورامي صبري، والفنانة بوسي، والآن نتعرف على رابط تذاكر حفل محمد رمضان في ذكرى نصر 6 أكتوبر في أسوان

رابط تذاكر حفل محمد رمضان في ذكرى نصر 6 أكتوبر في أسوان

تهدف الجهات المنظمة للحفلات التي تحيي ذكرى انتصارات 6 أكتوبر، لإدخال الفرحة والسرور ، والروح الوطنية العالية وتحقيق ال حماس ة للجمهور الحضور.

وعندما أُعلِنَ عن حفل الفنان محمد رمضان في أسوان، شرع الكثير من الناس بالبحث عن الشروط والأحكام وأسعار التذاكر والرابط المُخصَّص للحجز، ونقدم لكم رابط تذاكر حفل محمد رمضان في ذكرى نصر 6 أكتوبر في أسوان  :

المكان: في استاد أسوان
الزمان: يوم 6 أكتوبر

التذاكر: لم يعلن بعد عن وجود تذاكر أو أسعار

وفي حال الإعلان، سنشاركه فورًا في وكالة سوا الإخبارية.

رابط تذاكر حفل محمد رمضان في ذكرى نصر 6 أكتوبر في أسوان

محمد-رمضان-نصر-أكتوبر.jpg
 

فعاليات أخرى في اللوبيل الذهبي لـ نصر أكتوبر

من جانبها، أعلنت وزارة الثقافة عن تنظيمها العديد من الفعاليات المتنوعة في هذه المناسبة المجيدة، حيث تصل الفعاليات إلى قرابة 550 فعالية، تتناول جميها البطولة والشجاعة للمجند والمواطن المصري ، وتضحياتهم وبسالتهم في تلك المعركة، والتي حققوا فيها نصرًا مؤزرًا ، كما تهدف هذه الفعاليات إلى غرس الروح الوطنية لدى الأجيال المصرية الصاعدة.

كما أعدت الوزارة برنامجًا ثقافيًا وفنيًا، يليق ببطولة هذا الحدث، الذي يجسد علامة فارقة في التاريخ المصري الحديث، الذي سطره المصريون بدمائهم، ومن أجل وطنهم.

وأكدت الوزارة أن هذه الفعاليات ستشمل كل شبر من أرض مصر العريقة، بالعديد من العروض الفنية والمسرحية، بالإضافة إلى عدد من الندوات الثقافية وشهادات حصرية من أبطال حرب أكتوبر .

 

من جهته، أعلن المركز القومي للسينما عن عرض عدد من الأفلام السينمائية، والروائية، والثقافية في مناسبة ذكرى #نصر_6_أكتوبر، والتى تهدف إلى تخليد هذه الذكرى المجيدة.

حيث تم الإعلان عن عرض فيلم "المحارب" لمخرجه عاطف شكري، في يوم 4 أكتوبر، وعرض فيلم "معركة الوعي" في يوم 11 أكتوبر، وهو للمخرج مختار علي، بالإضافة إلى عرض فيلم"صائد الدبابات" لخرجه خيري بشارة، في يوم 18 أكتوبر، وسوف تبدأ هذه العروض في تمام الساعة السابعة مساء.

بإشراف الدكتور هشام عزمي، ينظم المجلس الأعلى للثقافة سلسلة من الأنشطة الثقافية بمناسبة الاحتفال بالذكرى الوطنية لـ #حرب_6_أكتوبر المجيدة. تشمل هذه الأنشطة ندوات ثقافية ومحاضرات إلكترونية، بالإضافة إلى إصدارات خاصة وعروض خصم. سيشارك في هذه الفعاليات عدد كبير من أبطال حرب أكتوبر والإعلاميين والكتّاب والمؤرخين والأدباء.

من ضمن الفعاليات المقررة:

  • · ندوة بعنوان "أكتوبر من الألف إلى الياء" في 4 أكتوبر 2023.
  • · ندوة "شاهد على النصر .. شهادات من خارج الجبهة" في 10 أكتوبر 2023.
  • · ندوة "الشفافية الإعلامية ودورها في زرع الثقة بالنصر" في 12 أكتوبر 2023.
  • · ندوة "أكتوبر بعد 50 عامًا.. رسائل إلى المستقبل" في 16 أكتوبر 2023.
  • رابط تذاكر حفل محمد رمضان في ذكرى نصر 6 أكتوبر في أسوان

بالإضافة إلى ذلك، ستقدم المجلس محاضرات تُبث عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بما في ذلك محاضرة بعنوان "صورة البطل في الأدب العربي" من تقديم الكاتب والروائي السيد نجم، ومحاضرة بعنوان "حكايات النصر .. أكتوبر في الأدب الشعبي المصري" من تقديم خالد أبو الليل، أستاذ الأدب الشعبي ووكيل كلية الآداب بجامعة القاهرة.

وفي نهاية المقال نكون قد قدمنا لكم في وكالة سوا الإخبارية مواضيع : رابط تذاكر حفل محمد رمضان في ذكرى نصر 6 أكتوبر في أسوان

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد