موعد مباراة الهلال ضد مازندران في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال ضد مازندران في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال ضد مازندران في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة- حيث تضج محركات البحث العالمية وأشهرها جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال هذه الساعات القليلة القادمة بالبحث عن موعد مباراة الهلال ضد مازندران في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا .

ويترقب عشاق كرة القدم العربية  والسعودية وعشاق نادي الهلال السعودي موعد مباراة الهلال ضد مازندران في منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.

وسنقدم لكم متابعينا الكرام عبر وكالة " سوا" الإخبارية كافة التفاصيل المتعلقة حول موعد مباراة الهلال ضد مازندران في إطار دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الهلال ضد مازندران في دوري أبطال آسيا

تنطلق مباراة الهلال السعودي و نساجي مازندران الإيراني ، يوم غد الثلاثاء 3 أكتوبر 2023 على استاد آزادي ، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد مازندران في دوري أبطال آسيا

تذاع مباريات دوري أبطال آسيا 2023-2024 في المملكة العربية السعودية على قنوات SSC، والتي حصلت على حقوق إذاعة مباريات دوري روشن السعودي والبطولات الآسيوية داخل المملكة.

كما يمكن المتابعة عبر قنوات beIN AFC خارج الأراضي السعودية، بينما تنقل قنوات أبوظبي الرياضية البطولة داخل الإمارات.

تشكيلة الهلال المتوقعة ضد مازندران في دوري أبطال أسيا

محمد العويس

سعود عبد الحميد - حسان تمبكتي - كاليدو كوليبالي - ياسر الشهراني

سلمان الفرج - محمد كنو

نيمار - ميشايل - مالكوم

أليكساندر ميتروفيتش

وختاما قدمنا لكم متابعي وكالة " سوا " الإخبارية أبرز التفاصيل المتعلقة بـــ موعد مباراة الهلال ضد مازندران ضمن دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد