تشكيلة مباراة الدحيل ضد برسبوليس في دوري ابطال اسيا

تشكيلة مباراة الدحيل ضد برسبوليس في دوري ابطال اسيا

تشكيلة مباراة الدحيل ضد برسبوليس في دوري ابطال اسيا والقنوات الناقلة 2023 - يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق الدحيل ونظيره فريق برسبوليس ، ويستعد فريق الدحيل لي هذه المباراة بكل قوة و تركيز عالي من اخل الفوز با المباراة واقتناص النقاط الكامله ، بينما يدخل ايضا برسبوليس المباراة بكل قوة و حماس عالي من اجل الفوز بالمباراة.

ينتظر عشاق نادي الدحيل القطري مشاهدة النادي في مباراته القادمة ضمن الجولة الثانية من دوري ابطال اسيا 2023 “دور المجموعات” أمام غريمه الإيراني برسبوليس، ونذكر أن الناي القطري قد خرج من الجولة الأولى للبطولة بنقطة وحيدة فقط كسبها في مباراته الأولى من الدوري بتعادله ضد نادي استقلال دوشنبه الطاجيكي إليكم تشكيلة مباراة الدحيل ضد برسبوليس .

نقدم لكم عبر وكالة سوا الاخبارية حول موضوع  تشكيلة مباراة الدحيل ضد برسبوليس في دوري ابطال اسيا 2023 -2024 والقنوات الناقلة للمباراة موعد مباراة الدحيل ضد برسبوليس و ترتيب دوري أبطال آسيا .

تشكيلة مباراة الدحيل ضد برسبوليس

حسب تصريحات الأرجنتيني هرنان كرسبو مدرب نادي الدحيل القطري فإن تشكيلة مباراة الدحيل ضد برسبوليس والتي سيعتمد عليها أصحاب الأرض خلال بحثهم عن انتصارهم الأول في دوري أبطال آسيا 2023 ضد خصمهم برسبوليس، ستكون كالتالي:

  • حراسة المرمى: صلاح ذكريا.
  • خط الدفاع: إسماعيل محمد، سلطان البريك، محمد النعيمي، يوسف أمين.
  • خط الوسط: المعز علي، إبراهيما بامبا، إسحق الحاج، خالد محمد، فيليبي كوتينيو.
  • خط الهجوم: مايكل أولونغا.

     

موعد مباراة الدحيل ضد برسبوليس في دوري ابطال اسيا

  جدول مواعيد مباريات دوري ابطال اسيا حددت اللجنة المنظمة للدوري تشكيلة مباراة الدحيل ضد برسبوليس  في دوري ابطال اسيا، ليكون في يوم الاثنين؛ 2 أكتوبر 2023م؛ الساعة 9:00 مساء بتوقيت السعودية.

وإليكم توقيت موعد بدء المباراة في باقي الدول العربية، من خلال الآتي:

من المقرر أن تنطلق مباراة الدحيل ضد برسبوليس يوم الاثنين المقبل الموافق 2 أكتوبر 2023. ستبدأ صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت قطر والسعودية ومصر والعراق، والعاشرة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

ستكون  تشكيلة مباراة الدحيل ضد برسبوليس المباريات الحيوية لمحبي كرة القدم الذين يتطلعون لمتابعة هذا الصراع المثير بين الفريقين في إطار بطولة دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضاً / تشكيلة مباراة الفيصلي والشارقة والقنوات الناقلة في دوري أبطال أسيا 2023

ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا 

يتواجد بالمركز الأول نادي النصر ومعه في رصيده ثلاث نقاط.

بينما يتواجد في المركز الثاني نادي استقلال دوشنبة ومعه نقطة واحدة في رصيده.

مثلما يمتلك نادي الدحيل نقطة واحدة في رصيده.

وأخيرا يتواجد في المركز الرابع نادي برسبوليس ولا يمتلك في رصيده أى نقاط.

مباريات الدحيل في دوري أبطال آسيا

 تشكيلة مباراة الدحيل ضد برسبوليس تأتي ثالث مباراة للفريق أمام نظيره من نادي النصر في الرابع والعشرين من أكتوبر في الساعة 9 بتوقيت القطر والسعودية والساعة 8 بتوقيت القاهرة.

بينما المباراة الرابعة فيلتقي فيها أمام نادي النصر وهي مباراة العودة في السابع من نوفمبر في الساعة 8 بتوقيت قطر والسعودية وفي الساعة 7 بتوقيت القاهرة.

فيما تجمع المباراة الخامسة أمام نظيره من نادي استقلال دوشنبة في السابع والعشرين من نوفمبر في تمام الساعة 6 بتوقيت السعودية وقطر وفي الساعة 5 بتوقيت القاهرة.

وأخر مباراة وهى العودة أمام نظيره من نادي بروسبوليس في الخامس من ديسمبر في الساعة 6 بتوقيت السعودية وقطر وفي الساعة 5 بتوقيت القاهرة.

طريقة حجز تذاكر مباراة الدحيل ضد برسبوليس في دوري أبطال آسيا

 وبعد أن قدمنا لكم تشكيلة مباراة الدحيل ضد برسبوليس إرشادات حول كيفية حجز تذاكر مباراة الدحيل ضد برسبوليس، ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا، من خلال الخطوات التالية:

1. زر موقع تيكتس tickets.qsl.qa عبر هذا الرابط: [اضغط هنا].

2. قم بتسجيل البيانات الشخصية المطلوبة.

3. حدد الفئة المناسبة لك.

4. اختر وسيلة دفع مناسبة.

5. ستتلقى رسالة تأكيد على هاتفك المحمول تفيد بنجاح عملية حجز وشراء تذاكر مباراة الدحيل ضد برسبوليس في دوري الأبطال.

بطاقة مباراة الدحيل ضد برسبوليس

  • 🏆 البطولة : دوري أبطال آسيا
  • 📺 القناة : SSC Sport Extra 2
  • 🎤 المعلق : غير معروف
  • ⌚ توقيت المباراة : بتوقيت القاهرة
  • ⏰ تاريخ المباراة : 2 أكتوبر 2023
  • ⚽ نتيجة المباراة : الدحيل - - - برسبوليس

نقدم لكم عبر وكالة سوا الاخبارية حول موضوع  تشكيلة مباراة الدحيل ضد برسبوليس في دوري ابطال اسيا 2023 -2024 والقنوات الناقلة للمباراة موعد مباراة الدحيل ضد برسبوليس و ترتيب دوري أبطال آسيا  وبطاقة مباراة الدحيل ضد برسبوليس .

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد