ميزات جديدة في تحديث iOS 17 تساعدك في الغسيل وشغل البيت - تعرف عليها!

ميزات جديدة في تحديث iOS 17 تساعدك في الغسيل و شغل البيت تعرف عليها!

تحديث البرمجيات iOS 17 من Apple، الذي تم إطلاقه الأسبوع الماضي، يأتي بالعديد من الميزات الجديدة والمبتكرة، ومن بين هذه الميزات، تتضمن الأداة البريد الصوتي المباشر وإمكانية مشاركة تفاصيل الاتصال ببساطة عبر ملامسة جهاز iPhone بجهاز آخر. ومع ذلك، هناك ميزة واحدة تثير اهتمام الكثيرين، حيث يمكن أن تساعد في تبسيط المهام اليومية وتوفير الوقت.

وفقًا لتقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يُعتقد أن أداة "البحث المرئي" في نظام التشغيل iOS 17 من Apple تتيح فك رموز الغسيل بشكل سهل ومبتكر، مما يساعد في تبسيط العملية والحد من الارتباك الذي قد يواجهه الكثيرون أثناء غسل الملابس.

بناءً على ما ذكره موقع Apple على الويب، يمكن لأداة "البحث المرئي" في نظام التشغيل iOS 17 تقديم مزايا إضافية مذهلة، حيث يمكن للمستخدمين استخدامها للتعرف على المعالم والنباتات والحيوانات الأليفة المعروفة وغيرها من العناصر التي تظهر في صورهم ومقاطع الفيديو. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للأداة أيضًا التعرف على الأطعمة الموجودة في الصور وتقديم اقتراحات لوصفات ذات صلة، وللاستفادة من ميزة فك رموز الغسيل، يمكنك ببساطة التقاط صورة للعلامة الموجودة على العنصر الذي تريد غسله، مع عرض الرموز بشكل واضح.

2019_7_22_15_9_24_947.jpg
 

خطوات البحث المرئي بعد تحديث  iOS 17 

- انتقل إلى تطبيق الصور، واضغط فوق الصورة واسحب لأعلى أو اضغط على رمز المعلومات في الأسفل.

- يوجد بعد ذلك خيار للضغط على "البحث عن العناية بالغسيل" ضمن حقل التسمية التوضيحية النصية.

- سيؤدي الضغط عليه إلى نقلك إلى قائمة مواقع الويب التي عثرت عليها سيري والتي تشرح معنى كل رمز.

- ويمكن لتنزيل iOS 17، أن تنتقل إلى تطبيق الإعدادات، ثم عام > تحديث البرنامج.

المصدر : وكالة سوا_اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد