موعد مباراة ريال مدريد ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة- حيث تضج محركات البحث العالمية وأشهرها جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال هذه الساعات القليلة القادمة بالبحث عن موعد مباراة ريال مدريد ونابولي في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويترقب عشاق كرة القدم العالمية وعشاق فريق ريال مدريد الإسباني موعد مباراة ريال مدريد ضد نابولي الإيطالي في منافسات الجولة الثانية من مرحلة ذهاب بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسنقدم لكم متابعينا الكرام عبر وكالة " سوا" الإخبارية كافة التفاصيل المتعلقة حول موعد مباراة ريال مدريد ضد نابولي والقنوات الناقلة وتشكيلة الفريقين وذلك ضمن مجريات مرحلة الذهاب من بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا

ستقام مباراة مثيرة بين ريال مدريد الاسباني ونابولي الإيطالي في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث ستجرى أحداث المباراة المثيرة يوم غد الثلاثاء 3 أكتوبر 2023 ، على استاد دييغو أرماندو مارادونا في مدينة نابولي، إيطاليا، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

ومن المعروف أن نابولي وريال مدريد هما فريقان ذو شهرة عالمية في عالم كرة القدم، وتعد مباراتهما في دوري أبطال أوروبا من أكثر المباريات المنتظرة في هذا الموسم، كما ستكون المباراة فرصة لرؤية مواجهة بين نجم الفريق كفاراتسخيليا والنجم البرازيلي فينسيوس جونيور، بالإضافة إلى العديد من النجوم الآخرين في الفريقين.

حيث سيكون الفوز في هذه المباراة ضروريًا لكلا الفريقين للتأهل إلى الدور المقبل من البطولة، وستكون المنافسة شرسة ومثيرة، حيث يسعى كل فريق للفوز بالمباراة والتأهل للدور القادم، كما ستكون لعبة الهجوم والدفاع حاسمة في تحقيق النتيجة المرجوة، ولا ننسي أيضاً الجماهير التي ستتواجد في المدرجات بشكل كبير من أجل مساندت فريقها المفضل في إطار بحثها المتواصل عن موعد مباراة ريال مدريد ضد نابولي والتي تعتبر مباراة حاسمة ومثيرة للفريقين. 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة ريال مدريد ونابولي علي قناة “بي إن سبورت 2” والتابعة لشبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حيث أنها الناقل الحصري للبطولة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما سيكون تردد هذة القناة كالتالي:

تردد قناة بي إن سبورت 2

القمر الصناعي: النايل سات.

تردد القناة: 11054.

الاستقطاب: أفقي.

معامل الترميز: 27500.

معدل تصحيح الخطأ: 3/4.

التشفير: يجب الإشتراك بها.

معلق مباراة ريال مدريد ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا

سيتولى التعليق على مباراة ريال مدريد الاسباني ونابولي الإيطالي في مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا

يقود ناتشو تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد نابولي في دوري الأبطال لتكون بالشكل التالي:

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: داني كارفاخال، إدواردو كامافينجا، أنطونيو روديجر، ناتشو.

خط الوسط: جود بيلينجهام، أوريلين تشواميني، توني كروس، فيديريكو فالفيردي.

خط الهجوم: خوسيلو، فينيسيوس جونيور.

تشكيلة نابولي المتوقعة أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: أليكس ميريت.

خط الدفاع: ماثياس أوليفيرا، ليو أوستيغارد، خوان خيسوس، جيوفاني دي لورينزو.

خط الوسط: أندري فرانك زامبو أنغويسا، ستانيسلاف لوبوتكا، بيوتر زيلينيسكي.

خط الهجوم: خفيشا كفاراتسخيليا، فيكتور أوسيمين، ماتيو بوليتانو

وختاما قدمنا لكم متابعنا الكرام عبر وكالة " سوا " الإخبارية كافة التفاصيل المتعلقة حولموعد مباراة ريال مدريد ضد نابولي والقنوات الناقلة وتشكيلة الفريقين المتوقعة وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد