مسلسل شراب التوت الحلقة 32 مترجمة - قصة عشق

مسلسل شراب التوت الحلقة 32 مترجمة - قصة عشق

مسلسل شراب التوت الحلقة 32 مترجمة وهي حلقة مسلسل شراب التوت الجزء الثاني، حيث يبحث الكثير من جمهور المسلسلات التركية عن مسلسل شراب التوت الحلقة 32 مترجمة مع الأحداث المتسارعة منذ عرض الجزء الثاني عبر الشاشات بعد توقف لما يقارب 3 أشهر.

وتأتي أحداث مسلسل شراب التوت الحلقة 32 مترجمة بطريقة مشوقة بعد البداية الموفقة للموسم الثاني من مسلسل شراب التوت حيث تشهد الخلاف على حضانة الطفلة ما بين دوغا وفاتح، ما يجعل عدد كبير من الجمهور ينتظرون الصراع الذي سيشهده مسلسل شراب التوت الحلقة 32 مترجمة.

ومع كثرة البحث حول مسلسل شراب التوت الحلقة 32 مترجمة، سنوفر في هذا المقال من وكالة "سوا" الإخبارية إمكانية مشاهدة مسلسل شراب التوت الحلقة 32 مترجمة وهي الحلقة الثالثة من مسلسل شراب التوت الجزء الثاني ، وقصة مسلسل شراب التوت، بالإضافة إلى مسلسل شراب التوت الجزء الثاني.

متى يعرض مسلسل شراب التوت - موعد عرض مسلسل شراب التوت الجزء الثاني

وبالنسبة إلى موعد عرض مسلسل شراب التوت الجزء الثاني فانه سيتم عرض مسلسل شراب التوت الحلقة 32 مترجمة في تاريخ 15 سبتمبر 2023.

وتأتي مواعيد عرض مسلسل شراب التوت يوم الجمعة الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا.

يمكنكم مشاهدة مسلسل شراب التوت الحلقة 32 مترجمة - مسلسل شراب التوت الجزء الثاني عبر وكالة "سوا" الإخبارية

قصة مسلسل شراب التوت

لعل قصة مسلسل شراب التوت المميزة ساهمت في جعله يحظى باهتمام قاعدة كبيرة من التركي والعربي الذي يشرح مشكلة تواجه المجتمع التركي.

وحاز مسلسل شراب التوت على نسب مشاهدة عالية، وتصدر قائمة المسلسلات التركية طيلة أسابيع عرضه على الرغم من منع عرضه لعدد منها.

وجاء نجاح مسلسل شراب التوت بسبب قصته المختلفة، والتي تحكي عن قصة حب تجمع اثنين، كل منهما من عائلة مختلفة فكرياً.

إذ إن عائلة الفتاة من طبقة غنية ومنفتحة بشكل كبير، فيما عائلة الشاب محافظة، وكل نسائها محجبات، والرجال يؤدون فرائضهم الدينية كاملة.

وبعد الزواج تبدأ المشاكل في الظهور بسبب الاختلافات بين العائلتين، ومن بين أبرز هذه الاختلافات التي ركز عليها المسلسل موضوع الصيام في تركيا.

وقد يرغب الكثير في التعرف على موعد عرض مسلسل شراب التوت الجزء الثاني بسبب أحداث الحلقة الأخيرة حيث تعرض كل من عمر وكفلجيم لحادث سير خطير.

وتسبب الحادث في وفاة أحدهما، في الوقت الذي نقلت فيه دوا إلى المستشفى، بعد أن تركت زوجها الذي اكتشفت خيانته لها أمام جميع أفراد العائلة.

أبطال مسلسل شراب التوت

يشارك في بطولة مسلسل شراب التوت البري كل من:

  • باريش كيليتش.
  • إفريم ألاسيا.
  • سيلا تورك أوغلو.
  • دوكان جونجور.
  • سيلين تركمان.

المسلسل من تأليف ميليس شيفليك، وزينب غور، وإخراج هاكان كيتشي، الذي قدم باقة من المسلسلات الناجحة، أبرزها "المنظمة"، و"أجمل منك".

أزمة مسلسل شراب التوت

تعرض مسلسل شراب التوت لأزمة في موعد عرض مسلسل شراب التوت خلال الموسم الأول تسببت في إيقافه لخمسة أسابيع.

فبعد عرض الحلقة 18، بتاريخ 10 مارس/آذار 2023، والتي ظهرت فيها شخصية نوران، التي تم تزويجها قسراً من شخص لا تُحبه، وهي تسقط من نافذة غرفة نومها في ليلة عرسها، بعد أن قام زوجها بدفعها من هناك، لأنها كانت تهدده برمي نفسها في حال اقترب منها.

وأثارت هذه الحلقة الكثيرَ من الجدل، بعد أن تم اتهام المسلسل بالتشجيع على العنف ضد المرأة، الأمر الذي جعل هيئة الرقابة التركية تتخذ إجراءً ضده، وتمنع عرضه لمدة 5 أسابيع متتالية، مع دفع غرامة مالية.

بينما قامت إدارة قناة "Show TV"، التي تقوم بإنتاج وعرض المسلسل، قامت برفع دعوى استئناف من أجل مراجعة هذا القرار، وفي ظل النظر في الأمر قامت بعرض حلقة جديدة، يوم 7 أبريل/نيسان 2023، على أمل عرض حلقة أخرى يوم 14 من الشهر نفسه.

لكن بعد أن تم الإعلان عن عرض الحلقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعرض ملخص الحلقة فعلاً في الموعد المحدد، تم إيقاف البث بشكل مفاجئ، وعُرض مكانه فيلم وثائقي، من اختيار هيئة الرقابة التركية.

وكان السبب وراء هذا التغيير هو توصل إدارة القناة لقرار رفض طلب الاستئناف، ومنع عرض المسلسل لـ5 حلقات، حتى يوم الجمعة 19 مايو/أيار 2023.

ومن أجل تفادي حصول القناة على عقوبة جديدة، قد تصل إلى سحب الترخيص منها ومنعها من العمل بشكل كامل، قامت بإيقاف عرض المسلسل الذي كان على وشك أن يبدأ، بعد أن كان الجمهور مستعداً لمشاهدة الحلقة، وفقاً للإعلانات التي سبقت طيلة الأسبوع.

وأصدرت القناة توضيح قالت فيه: "اعتباراً من وقت البث لم يتم إخطار شركتنا من خلال نظام الإخطار الإلكتروني، من قبل المحكمة، برفع قرار وقف التنفيذ، ولا يوجد إخطار آخر صالح تم إجراؤه وفقاً لقانون الإخطار".

وأضافت القناة: "أوقفت شركتنا بث المسلسل الذي نحن بصدده، بناء على قرار المحكمة وقرار هيئة الرقابة التركية، الذي نعرفه، بناءً على الإخطار الشفهي لمسؤولي الرقابة".

قد يهمك: مسلسل شراب التوت الحلقة 31 مترجمة جودة HD

مسلسل شراب التوت الحلقة 32 مترجمة – بهذا نكون انهينا مقالنا من وكالة "سوا" الإخبارية الذي وفرنا فيه إمكانية مسلسل شراب التوت الحلقة 32 مترجمة أي مشاهدة مسلسل شراب التوت الجزء الثاني.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد