تعرف على خطوات تسجيل رسائل الفيديو على FaceTime فى iOS 17

تعرف على خطوات تسجيل رسائل الفيديو على FaceTime فى iOS 17

مكن نظام التشغيل iOS 17 من Apple المستخدمين من الاستفادة من مجموعة من الميزات الجديدة.

ومن بين هذه الميزات، يمكنك الآن ترك رسائل فيديو عند محاولة الاتصال بشخص عبر FaceTime وعدم وجود رد من جهته، وإذا لم يتم الرد، سيظهر لك خيار تسجيل رسالة فيديو وإرسالها له، ومن الهام جدًا أن يستخدما كل من المرسل والمستقبل نظام التشغيل iOS 17 أو iPadOS 17 حتى تتمكن من إرسال واستقبال رسائل فيديو عبر FaceTime بهذه الطريقة.

hero-image.webp
 

الية تسجيل رسائل الفيديو على FaceTime في iOS 17:

الخطوة الاولى: الدخول إلى تطبيق FaceTime

يعتبر ارسال رسالة فيديو عبر FaceTime امرا في غاية السهولة، كل ما يجب عليك فعله هو بدء مكالمة FaceTime كما تفعل دائما، وهناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها اجراء المكالمة ولكن ابسطها هي الانتقال إلى تطبيق FaceTime.

الخطوة الثانية: البدء بإجراء المكالمة FaceTime

بمجرد دخولك إلى التطبيق، اضغط على زر FaceTime الجديد، واختر الشخص الذي ترغب في الاتصال به، ثم اضغط على FaceTime في الجزء السفلي من الشاشة. إذا لم يتم الرد، ستظهر رسالة تشير إلى أن "[جهة الاتصال] غير متاحة"، وستكون لديك خيارين، يمكنك إعادة المحاولة أو الضغط على تسجيل الفيديو لاتخاذ هذا الإجراء.

الخطوة الثالثة: اختر خيار تسجيل الفيديو

حدد تسجيل الفيديو واستعد لتصوير لقطتك، سترى العد التنازلي على الشاشة وبعد ذلك يمكنك تسجيل رسالتك.

الخطوة الرابعة: أرسل رسالة الفيديو الخاصة بك

بعد الانتهاء من قول ما تريد قوله، يمكنك إرساله عن طريق الضغط على إرسال، والذي يبدو على شكل دائرة زر بيضاء بداخلها سهم أخضر، أو يمكنك تحديد إعادة التقاط.

قامت Apple أيضًا بتضمين خيار حفظ، مما يعني أنه يمكنك حفظ رسالة الفيديو التي قمت بتسجيلها للتو مباشرةً في ألبوم الكاميرا، أو إذا كنت تفضل عدم إرسال الرسالة على الإطلاق، فيمكنك ببساطة الضغط على إلغاء.

ولكن إذا تابعت إرسال رسالة الفيديو الخاصة بك، فسيتمكن المستلم من مشاهدتها في سجل المكالمات الفائتة داخل تطبيق FaceTime الخاص به، وبمجرد وصولهم إلى هناك، سيكون لديهم خيار الرد على مكالمتك أو مشاهدة رسالة الفيديو أو حفظها في ألبوم الكاميرا الخاص بهم.
اقرأ ايضا/ طريقة استخدام وإنشاء ملصقات رسائل iPhone مع iOS 17

المصدر : وكالة سوا_اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد