تشكيلة مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا 2024

تشكيلة مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا 2024

تشكيلة مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا 2024 و القنوات الناقلة - يزداد البحث في الآونة الأخيرة والساعات القليلة الماضية عبر محركات البحث المختلفة من قبل مختلف عشاق ومحبي كرة القدم والرياضة السعودية، ومشجعي نادي الاتحاد عن تشكيلة  الاتحاد ضد سباهان أصفهان والقنوات الناقلة في دوري روشن السعودي ، ومعلق مباراة ا  الاتحاد ضد سباهان أصفهان .

حيث يترقب مشجعي الدوري الأسيوي مواجهة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق الاتحاد ونظيره فريق سباهان اصفهان ، ويستعد فريق الاتحاد لي هذه المباراة بكل قوة و تركيز عالي من اخل الفوز با المباراة واقتناص النقاط الكامله ، بينما يدخل ايضا سباهان اصفهان المباراة بكل قوة و حماس عالي من اجل الفوز بالمباراة.الاتحاد_0.jpeg.jpg

ونقدم لكم عبر وكالة سوا الاخبارية حول موضوع تشكيلة مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا 2024 و القنوات الناقلة للمباراة وموعد مباراة  الاتحاد وسباهان أصفهان و غيابات الفريقين .

 تشكيلة الاتحاد وسباهان أصفهان دوري أبطال آسيا 2024

كما يستعد نونو سانتو المدير الفني لنادي إتحاد جدة، دخول هذة المباراة بكامل التشكيلة الأساسية، وذلك من أجل الحصول علي الثلاث نقاط والمتابعة في صدارة المجموعة، حيث إستطاع فريقة الفوز في أولي مبارياتة هذا الموسم في دوري أبطال أسيا أمام نادي أجمك أف سي بثلاثية نظيفة دون رد، كما ستكون تشكيلة الإتحاد كالتالي حال مشاركة بنزيما وهي كالتالي : 

 حراسة المرمى :- عبدالله المعيوف.

خط الدفاع :- مهند الشنقيطي – لويس فيليبي – حسن كادش – أحمد بامسعود.

في خط الوسط :- فابينيو – نغولو كانتي – رومارينيو – صالح العمري.

خط الهجوم :- كريم بنزيما –  هارون كمارا.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وسباهان أصفهان في دوري أبطال اسيا 2023

إن القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وسباهان أصفهان في دوري أبطال اسيا 2023 هي كالتالي:

قناة SSC1 HD المشفرة للمشاهدين من داخل السعودية.

 قناة beIN Sports AFC HD لكافة المشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما ستذاع المباراة عبر قناة “الكأس الرياضية” القطرية.

بالإضافة إلى قناة أبوظبي الرياضية 

 وقناة دبي الرياضية.

موعد مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان القادمة دوري ابطال اسيا

إن توقيت مباراة  الاتحاد وسباهان أصفهان القادمة دوري ابطال اسيا سيكون على النحو التالي:

وستبدأ مواجهة الاتحاد وسباهان في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا.

كذلك ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت السودان وليبيا.

أما توقيت المباراة في الإمارات وسلطنة عمان سيكون في تمام الساعة8:00 مساء.

تبدأ المباراة في تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت موريتانيا.

 تبدأ مبارة الاتحاد وسباهان في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

مشاهدة البث المباشر لمباراة  الاتحاد وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا 2023

يمكن مشاهدة البث المباشر لمباراة  الاتحاد وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا 2023 من خلال الاشتراك في تطبيق “تود”، أو بالاشتراك في الباقة الرياضية من خدمة “شاهد VIP”. كما يمكن متابعة المباراة أيضًا على الانترنت من خلال الاشتراك في خدمة “بي إن كونكت”. ويمكن متابعتها أيضًا عبر تطبيق “Starzplay”.

استعدادت الفريقين : 

مبارة الاتحاد وسباهان أصفهان  سوف تترك أثرًا كبيرًا في قلوب المشجعين ، تجمع هذه المباراة التي سوف بين فريقي الاتحاد السعودي وسپاهان إصفهان في الجولة الثانية من دوري أبطال أسيا، كما ستكون هذة المباراة مليئة بالتشويق والإثارة، حيث ستتنافس الفرقتان بشراسة وتصميم من أجل الفوز، وسوف يلعب الاتحاد السعودي بقوة وحماسة كبيرة .

احتمالية غياب  بنزيما عن مباراة  الاتحاد وسباهان أصفهان

   سيقدم سپاهان أداءً مميزًا وطريقة لعب متقنة من أجل الحصول علي العلامة الكاملة في هذة المباراة القوية، كما يسعي كلا المدربين بالنزول بالتشكيلة الأساسية في مباراة اليوم الاتحاد وسباهان أصفهان  من أجل عدم حدوث أي مفاجأة من أي فريق، وأعلن المدير الفني لنادي الإتحاد “نونو سانتو”، عن إحتمالية مشاركة النجم الفرنسي كريم بنزيما في خط الهجوم، حيث أنة تعرض للإصابة في مباراته أمام الوحدة في الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي.

ونقدم لكم عبر وكالة سوا الاخبارية حول موضوع تشكيلة مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا 2024 و القنوات الناقلة للمباراة وموعد مباراة  الاتحاد وسباهان أصفهان و غيابات الفريقين .

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد