فيديو فضيحة فاطمة الخالدي الأصلي كامل – كيف ردت فاطمة الخالدي

فيديو فضيحة فاطمة الخالدي الأصلي كامل

فيديو فضيحة فاطمة الخالدي الأصلي كامل، حيث تزداد بين الفينة والأخرى عمليات البحث بشكل كبير عن كل ما يتعلق بالتكتوكر العراقية فاطمة الخالدي وقصة الفيديو المسرب لها.

وبحسب ما نشر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فقد تسرب فيديو للعراقية فاطمة الخالدي عبر مواقع التواصل ظهرت من خلاله بأوضاع غير لائقة على الإطلاق وملابس غير مناسبة للمجتمع العربي، وحمل في وقتها فيديو فضيحة فاطمة الخالدي الأصلي.

فيديو فضيحة فاطمة الخالدي الأصلي كامل "اضغط هنا"

وخرجت التكتوكر العراقية فاطمة الخالدي في فيديو جديد لها كشفت فيه عن ملابسات القصة الكاملة لفضيحة فاطمة الخالدي والتي انتشرت كالنار في الهشيم.

وقالت فاطمة الخالدي إنها كانت برفقة صديقتها في المنزل وهي صديقتها الصدوقة التي تعتبرها مثل اختها، وقامت بتصويرها أثناء وجودها في المنزل بملابس لا تصلح للتصوير أو كما قالت "بدون ملابس".

وأضافت أنها طلبت من صديقتها مسح الفيديو وأكدت لها الأخيرة انها قامت بحذفه وما لبث أن تم تنزيل الفيديو عبر شبكة الانترنت وانتشر وحمل اسم "فيديو فضيحة فاطمة الخالدي".

kTVBlXhT_400x400.jpg

من هي فاطمة الخالدي:

فاطمة الخالدي واحدة من أشهر الوجوه الناشطة الاجتماعية وصانعة المحتوى الكوميدي المؤثرة والرائع، حيث عرفت بأعماله ونشاطاته وبثوثها المباشرة التي تقدما عبر منصة التيك توك الشهيرة.

ونالت أعمالها على اعجاب الكثير من المتابعين، حيث تمكنت من تحقيق سلسة واسعة من النجاحات والانجازات من خلال فعالياتها التي تقدمها، كونها تمتاز بشخصيتها العفوية والمرحة والكوميدية، فهي من أصول عراقية يبلغ عمرها ثلاثة وعشرون عام، وتمكنت من تحقيق سلسلة واسعة من النجاحات والانجازات الكبيرة.

كما تعتبر فاطمة الخالدي واحدة من أشهر الشخصيات في عالم السوشيال ميديا في الجمهورية العراقية.

كما انها مؤثرة وناشطة اجتماعية مشهورة ظهرت في العديد من المجالات المختلفة، وكان لها اسهامات عديدة في مختلف المجالات الفنية.

وتمتلك فاطمة الخالدي موهبة فنية جميلة مكنتها من تحقيق نجاحات وانجازات مبهرة في عالم الفن، وحظيت بأعجاب الكثيرين من الاشخاص على نطاق واسع من كافة انحاء الوطن العربي.

بدوره عبر الشارع العراقي عن غضبة الشديد بعد انتشار مقطع فيديو فضيحة فاطمة الخالدي الأصلي في ظل تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي، وسط مطالبات بضرورة قيام السلطات الأمنية العراقية بالتدخل.

وبهذا نكون عبر المقال السابق قد أوضحنا حقيقة فيديو فضيحة فاطمة الخالدي الأصلي كامل وملابسات تصوير الفيديو.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد