بالفيديو: من هي خطيبة مكس بعد شهرين من طلاق ضحى العريبي؟

من هي خطيبة مكس بعد شهرين من طلاق ضحى العريبي؟

من هي خطيبة مكس بعد شهرين من طلاق ضحى العريبي ، حيث اشتعلت منصات ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعدما نشر التيكتوكر الأردني مقاطع فيديو قال فيها أنه أقدم على خطبة أحد الفتيات ، في وقت لم تترك ضحى العريبي المناسبة الا وعلقت عليها.

عدد كبير من الجماهير والمتابعين بدأوا يبحثون عن من هي خطيبة مكس بعد شهرين من طلاق ضحى العريبي ، إذ نشر مكس الأردني عدد من مقاطع الفيديو على تيك توك ومنصاته الرسمية على أنغام أغنية "الله يتمم فرحتنا" وسط حالة من الفرح والرقص.

من هي خطيبة مكس

من هي خطيبة مكس بعد شهرين من طلاق ضحى العريبي ، إذ بات هذا السؤال هو الأكثر بحثا على مختلف المواقع ومنصات التواصل الاجتماعي ، في وقت حرص التيكتوكر الأردني على إخفاء أي تفاصيل تتعلق بهوية وشخصية خطيبته وسط مطالبة للمتابعين بضرورة الدعاء له لإتمام المراسم بشكل كامل وتام.

حالة الجدل ما زالت مستمرة حتى تحرير هذا النص بعد إعلان خطوبة مكس ، حيث شكك عدد كبير من المتابعين بأن يكون التيكتوكر الأردني قد أقدم على الخطوبة من احد الفتيات خاصة وأنه ما زال يحب ضحى العريبي والدليل ظهورهما في أكثر من بث مباشر من خلال الدعم المتبادل خلال البث المباشر.

بعض المصادر القريبة من التيكتوكر الأردني قالت إن خطيبة مكس هي فتاة أردنية كانت أحد متابعيه المقربين وتعرف عليها خلال البث المباشر على تطبيق تيك توك ، حيث اتفقا على مراسم الخطوبة وضرورة الابتعاد عن منصات التواصل الاجتماعي بشكل كامل حفاظا على الخصوصية.

ولم تؤكد أي من المصادر الرسمية العائلة صحة هذه الأنباء حتى اللحظة.

ضحى العريبي ترد على خطوبة مكس

ردّت ضحى العريبي بشكل غير مباشر على "إعلان خطوبة مكس"، وقالت خلال بث مباشر عبر تطبيق "تيك توك": "لا تضعفون يا بنات، ولا تبكون ولا تتوجعون على أي شيء، ربك ما قدر الشيء إلا وهو يعرف قدرتك على التحمل والتخطي".

طلاق ضحى من مكس

وفي 13 أغسطس الماضي ضجت "السوشيال ميديا" بنبأ طلاق ضحى ومكس"، على أثر خلافات نشبت بينهما.

وألغى الثنائي متابعة بعضهما البعض على تطبيق "إنستغرام”"وهي المرة الأولى التي يتخذ فيها الثنائي الشهير هذه الخطوة منذ زواجهما العام الماضي.

وقال "ميكس" حينها: "عملنا المستحيل، أنا وضحى حاولنا إنه نقدر نكمل الحياة، رب العالمين مش كاتب إنه نكمل الحياة وبالعكس والله أنا بحبها وبحبها كثير وباحترامها كثير وراح أظل أحبها عادي يعني الأمور طيبة، بس رب العالمين كاتب إنه ما نقدرش نكمل مع بعض بس”.

ومنذ ذلك الوقت لم تتطرق زوجته ضحى إلى أزمة الطلاق.

وفي بث لها على “تيك توك”، وردا على سؤال أحد أصدقائها عن مكس عندما سألها "وين مكس"، قالت: "ما بعرف أنا في تونس، خلص لا تركز مع التعليقات".

ويحظى مكس وضحى بمتابعة الملايين في الدول العربية والأجنبية ما جعلهما محط أنظار المتابعين ومتابعة أخبارهم بشكل دائم خاصة وأن قصة حبهما وزواجهما وطلاقهما انتشرت كالنار في الهشيم على مختلف المنصات الاجتماعية.

وخلال المقال السابق نكون متابعينا قد نشرنا لكم من هي خطيبة مكس بعد شهرين من طلاق ضحى العريبي وهي معلومات مستقاه من منصات التواصل الاجتماعي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد