مسلسل داريل الجديد الحلقة 4 كاملة – مسلسل Daryl Dixon

مسلسل داريل الجديد الحلقة 4

مسلسل داريل الجديد الحلقة 3 كاملة – مسلسل Daryl Dixon - حيث عرضت اليوم الأحد 01 أكتوبر 2023، الحلقة الرابعة من مسلسل داريل ديسكون الجديد Daryl Dixon والمشتق من المسلسل العالمي #الموتى_السائرون The Walking Dead.

ولعب داريل ديكسون، واسمه الحقيقي (نورمان ريديس) دورًا بطوليًا ومؤثرًا في سلسلة المسلسل الشهير The Walking Dead، والذي امتد لـ 11 موسمًا، ما جعل من شخصيته القيادية محط أنظار المنتجين لإنتاج مسلسل خاص به.

اقرأ أيضا/ موعد عرض مسلسل داريل الجديد 2023 - Daryl Dixon

شاهد / مسلسل داريل ديكسون الحلقة الثانية 2 كاملة 

مسلسل داريل الجديد

ونشرت الصفحة الرسمية لـ  The Walking Dead، في 21 يوليو 2023، إعلان تتر مسلسل داريل ديكسون الجديد Daryl Dixon، حيث أبرز الكثير من المشاهد التي تنم عن عمل فني درامي مُنتظر.

مسلسل داريل الجديد الحلقة 4

وتعرض لكم وكالة سوا الإخبارية، مشاهدة الحلقة الرابعة من مسلسل داريل ديسكون الجديد، والمُشتق من مسلسل The Walking Dead، حيث نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

لمشاهدة مسلسل داريل الجديد الحلقة 4 أضغط هنــــا

موعد عرض مسلسل داريل الجديد - Daryl Dixon

وبخصوص موعد عرض مسلسل داريل الجديد أو داريل ديكسون، فإن الجهة المنتجة أن انطلاق الموسم الأول من مسلسل Daryl Dixon سيبدأ اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 10 سبتمبر 2023.

وستقوم شبكة AMC Networks بعرض حلقات مسلسل داريل ديكسون الجديد وذلك عند الساعة الخامسة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، أو السادسة صباحًا بتوقيت الإمارات.

حيث سيتم عرض حلقة واحدة بشكل أسبوعي من مسلسل داريل الجديد، على أن ينتهي عرض كافة الحلقات بتاريخ 15 أكتوبر المقبل.

مسلسل-داريل-الجديد-داريل-ديسكون.jpg

قصة مسلسل داريل الجديد - داريل ديكسون

تدور أحداث مسلسل داريل ديكسون المشتق من المسلسل الرئيسي The Walking Dead حول داريل الذي يتنقل في شوارع فرنسا، ويكافح من أجل فهم كيفية وصوله إلى هناك ولماذا؟. ويتتبع المسلسل رحلته عبر فرنسا المدمرة، حيث يأمل في العثور على طريق العودة إلى الوطن، وخلال رحلته واجه العديد من العواقب على طول الطريق مما زاد من تعقيد خطته النهائية.

يُظهر المقطع الترويجي لمسلسل The Walking Dead: Daryl Dixon ، داريل وهو يجد نفسه في فرنسا، حيث يتم استقباله في دير للراهبات، ولقد عهدوا إليه بصبي خاص يُدعى لوران، والذي قد يمتلك مفتاح الإنسانية لاستعادة العالم، ومع ذلك فإن الفصائل المتنافسة تبحث عن ديكسون.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، مسلسل داريل الجديد الحلقة 4 كاملة – مسلسل Daryl Dixon الحلقة الرابعة، بعد انطلاقه رسميًا في 10 سبتمبر 2023.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد