"فرحات والعائلة".. موعد عرض محمد هنيدي المسرحي مع "أصحاب الهمم"

"فرحات والعائلة".. موعد عرض محمد هنيدي المسرحي مع "أصحاب الهمم"

يعود النجم محمد هنيدي، لخشبة المسرح بعد غياب طويل عن جمهوره ومحبيه بعرض مسرحي يحمل أسم "فرحات والعائلة" بالتعاون مع فنانين من أصحاب الهمم.

ونشر النجم المصري محمد هنيدي بوستر المسرحية فرحات والعائلة عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو "إنستجرام" أظهر فيه جميع النجوم المشاركين في العمل، وعلق قائلاَ:"على مدار عام ونصف بيتم الاعداد لمشروع التعاون بيني وبين مؤسسة زايد العليا لاصحاب الهمم، مشروع عمل مسرحي يشترك فيه معي فنانين من اصحاب الهمم".

اقرأ أيضا..بالصور: محمد هنيدي ومنى زكي بنفس الملابس في كواليس فيلم "الجواهرجي"

فرحات والعائلة

وأضاف :"قصة اجتماعية بقالب كوميدي بنعرض فيها مواهب فنانين مميزين جدا بمواهب رائعة، خطوة جديدة لتمكين ذوي الهمم في كافة المجالات".

فرحات والعائلة

 

يذكر أن اَخر أعمال محمد هنيدي، فيلم  "مرعي البريمو" وشاركه البطولة غادة عادل، وأحمد بدير، وعلاء مرسي، ولطفي لبيب، ومحمد محمود، ومصطفى أبوسريع، ومحسن منصور، وعلاء زينهم، ونانسى صالح، وإنجي على، وأحمد سلطان، ومارك حجار، وكريم مغاوري، وتأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

 اَخر أعمال محمد هنيدي فيلم  مرعي البريمو

تصريحات محمد هنيدي عن مرعي البريمو

 

وسبق وأن فجر الفنان محمد هنيدي، عدة تصريحات حول فيلمه مرعي البريمو، والذي يعرض حاليًا في السينمات وحقق نجاح ملحوظ.

وقال محمد هنيدي: ردود أفعال فيلم مرعي البريمو كرم كبير من ربنا، والحمد لله الأسرة المصرية حبت الفيلم، وإحنا بنتعب علشان الناس ترضى على الشغل وتنبسط.

وتابع: الحمد لله أول أسبوع مبشر جدا في الإيرادات، وكرم كبير من ربنا.

وعن عودته للتعاون مع غادة عادل في فيلم مرعي البريمو، قال: الكواليس كانت جميلة جدا، وبقالنا فترة كبيرة لم نتعاون مع بعض، بعد صعيدي في الجامعة الأمريكية وبلية ودماغه العالية، ومع إن شهادتي مجروحة لكن غادة طالعة سكر في الفيلم، وكل المجموعة والمخرج سعيد حامد.

تصريحات محمد هنيدي في حبر سري

 

وعلى صعيد أخر، كشفت الفنان محمد هندي أسرار عن حياته الشخصية وسبب عدم ظهور ابنائه في السوشيال ميديا، كما تطرق بالحديث عن أعماله خلال الفترة المقبلة.

وقال محمد هنيدي خلال استضافته في برنامج حبر سري والتي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم ويعرض عبر قناة القاهرة والناس: أنا بحب الغنا وتجربة الأغاني في الأفلام نجحت لكن محستش إني ممكن انفصل عن الفيلم أو المسلسل وأعمل ألبوم لوحدي.

وأوضح: اتعرض عليا بعد فيلم صعيدي في الجامعة الامريكية أغني في بنها وواحد كلمني عشان أغني في فرح بنته وقعدت ساعه اقنعه إني بغني في الأفلام بس.

 

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد