فنان مصري يعلن اعتزاله التمثيل للمرة الثانية لهذا السبب!

فنان مصري يعلن اعتزاله لتمثيل للمرة الثانية تعرف على السبب

يظهر أن الفنان المصري توفيق عبد الحميد، بسبب حالته الصحية، قد لا يكون قادرًا على مواصلة مهنة التمثيل مرة أخرى، وهذا الوضع قد يضطره إلى اتخاذ القرار الصعب بالاعتزال.

وقد أعلن عبد الحميد عن قراره بالاعتزال من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وهذه المرة تكون الثانية التي يقرر فيها الاعتزال.

ونشر الفنان الفنان القدير "ظروفي الصحية تحول دون الاستمرار في مهنة التمثيل.. ولذلك أعلن اعتزالي"، قراره أثر بشكل كبير على متابعيه، حيث تفاعل المئات منهم مع هذا الخبر وأعربوا عن حزنهم بسبب هذا القرار.

توفيق عبد الحميد ظهر للمرة الأخيرة في العام الماضي عندما شارك في مسلسل "يوتيرن" بجانب ريهام حجاج. في ذلك الوقت، وتم تداول أخبار عن وجود خلافات بينه وبين بطلة العمل، وتم اقتراح أن هذه الخلافات كانت السبب في اعتزاله، ومع ذلك، نفى توفيق عبد الحميد بشكل قاطع هذه الأقاويل.

وكان قد أعلن اعتزاله مرة أولى بناءً على ظروف صحية استدعت من جانبه الخضوع لعلاج طبيعي. ومع ذلك، عاد مرة أخرى نزولاً على رغبة جمهوره، ووعد بأن يظل متاحًا في المشاريع الفنية المستقبلية.

مسيرة الفنان الزاخرة:

-1682932693-0.webp
 

الفنان الذي قدم نحو 80 عملًا فنيًا، بدأ مسيرته الفنية عبر بوابة المسرح. لكنه لم يتعاف من الوعكة الصحية التي تعرض لها، والتي منعته من مواصلة التمثيل بشكل طبيعي. لهذا السبب، واضطر إلى إنهاء مسيرته الفنية، التي بدأت في ثمانينيات القرن الماضي عندما تخرج من معهد الفنون المسرحية، وبدأ مسيرته على خشبة المسرح ومن ثم انتقل إلى التلفزيون حيث قدم عددًا من الأعمال البارزة، منها "أم كلثوم"، "بوابة الحلواني" و "أميرة في عابدين"، وبالرغم من إسدال الستار على مسيرته الفنية، إلا أن إرثه الفني سيظل حاضرًا وسيذكر دائمًا في عالم الفن.

كما كان له نصيب سينمائي، بعد أن قدم عدة أفلام أبرزها "أمير الظلام"، "مافيا" و "حلم العمر"، وشارك إلى جوار كبار نجوم السينما في العديد والعديد من الأفلام.

المصدر : وكالة سوا_مواقع إلكترونية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد