تشكيلة أتليتكو مدريد ضد قادش اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تشكيلة أتليتكو مدريد ضد قادش اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تشكيلة أتليتكو مدريد ضد قادش اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة - يستعد فريقا أتلتيكو مدريد وقادش لمباراة مرتقبة في الجولة السابعة من منافسات الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

ويبحث العديد من محبي كرة القدم الإسبانية وعشاق نادي أتليتكو مدريد خلال هذه الساعات والساعات القليلة القادمة عن تشكيلة أتليتكو مدريد ضد قادش اليوم والقنوات الناقلة وذلك ضمن مجريات الجولة السابعة من منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

وسنقدم لكم متابعي وكالة "سوا" الإخبارية من خلال هذا المقال تشكيلة أتليتكو مدريد ضد قادش ضمن منافسات الجولة السابعة من الليجا.

موعد مباراو أتليتكو مدريد ضد قادش اليوم في الدوري الإسباني

تقام المباراة المرتقبة بين فريق أتلتيكو مدريد وضيفه قادش اليوم الاحد 1 أكتوبر 2023 على ملعب واندا متروبوليتانو معقل أتلتيكو مدريد ضمن منافسات الجولة السابعة من مباريات الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" ، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ، والحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

ويأمل أتلتيكو مدريد في تحقيق فوز جديد على حساب ضيفه قادش في سبيل الاستمرار في سلسلة الانتصارات والابتعاد بصدارة الترتيب خاصة بعد فوزه الأخير على غريمه التقليدي ريال مدريد بنتيجة 3-1 في مباراة الديربي في المقابل يأمل قادش في تحقيق مفاجأة والخروج بنقاط من مواجهة الأتلتي الصعبة ما يساعده على تحسين مركزه في سلّم الترتيب.

ويأتي فريق أتلتيكو مدريد في خامس جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 13 نقطة، كما وبفارق 7 نقاط عن برشلونة المتصدر بشكل مؤقت برصيد 20 نقطة بينما قادش في المركز التاسع من الترتيب برصيد 9 نقاط حتى الآن.

القنوات الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد ضد قادش اليوم في الدوري الإسباني

وتنقل المباراة حصريا عبر قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري و الرسمي لمباريات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

معلق مباراة أتلتيكو مدريد ضد قادش

ومن المقرر أن يعلق على مجريات المباراة بين أتلتيكو مدريد وقادش، في منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني الممتاز (الليغا)، المعلق العماني عامر الخوذيري.

تشكيلة أتليتكو مدريد ضد قادش اليوم في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: أوبلاك.

خط الدفاع: مولينا، خيمينيز، فيتسل، هيرموسو، لينو.

خط الوسط: لورينتي، كوكي، ساؤول.

خط الهجوم: موراتا، جريزمان

وختاما متابعي وكالة "سوا" الإخبارية قدمنا لكم كافة التفاصيل المتعلقة حول تشكيلة أتليتكو مدريد ضد قادش اليوم ضمن مجريات الجولة السابعة من منافسات الدوري الإسباني الممتاز والقنوات الناقلة للمباراة ومعلق المباراة.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد