أبو مرزوق: تصريحات نتنياهو وريفلين لامتصاص الغضب

الدوحة / سوا / أكد عضو المكتب السياسي لحركة حماس موسى أبو مرزوق أن تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو والرئيس الإسرائيلي ريفلين فقط لامتصاص غضب الشعب الفلسطيني، ومحاولة تجميل وجه إسرائيل البشع أمام المجتمع الدولي.

وقال في تصريح على صفحته على "الفيسبوك" : ” ضحايا المحرقة بالأمس، هم مجرمو محرقة اليوم، بالأمس في القدس ، واليوم في دوما، فما الفرق بينهم وبين من يحرق في العراق، لقد وقف العالم في وجه داعش لما تفعله، فماذا هم فاعلون”.

وأضاف ” يُحرق الأطفال اليوم في فلسطين كما حُرق المئات منهم قبل عام في حرب 2014، لكن الإرهابي ليس من حرق فقط، بل من أقام له سكنا، وشق له طريقا، وأرسل جيشه وجنده لحمايته، ولن يتمتع المسكن، ولا الطريق ولا الحماية بالشرعية وإن حاولوا فهؤلاء الإرهابيون القتلة هم من يحكم و يقود الكيان الآن، ويتمتعون بحماية حكومتهم الإرهابية”.

وشدد على أن ما تقوله حركة فتح والأجهزة الأمنية وكل من يقف على الطرقات لمنع الاحتجاجات والتظاهرات " يحتاج إلى ترجمة على أرض الواقع، فما نراه على الأرض من تنسيق أمني "مقدس" هو أكبر خدمة لهؤلاء المجرمين القتلة الذي يحرقون الأطفال، إليهم نقول: ماذا أنتم فاعلون أمام هذه الجرائم".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد