مسلسل طيور النار الحلقة 25 الموسم الثاني - مسلسل طيور النار ٢٥ قصة عشق

مسلسل طيور النار الحلقة 25 الموسم الثاني - مسلسل طيور النار ٢٥ قصة عشق

مسلسل طيور النار الحلقة 25 الموسم الثاني - مسلسل طيور النار ٢٥ قصة عشق - حيث يبحث الكثير من متابعي مسلسل طيور النار عن مسلسل طيور النار الحلقة 25 ، والقنوات الناقلة للمسلسل.

من المثير دائماً متابعة مسلسلات المفضلة، ومسلسل طيور النار له قاعدة جماهيرية كبيرة وخصوصاً الموسم الثاني ، ويتشوق المتابعين لـ مسلسل طيور النار الحلقة 25 والرابعة من الموسم الثاني، والتساؤل عن موعد عرض مسلسل طيور النار الحلقة 24 والتي من المقرر أن تعرض اليوم الجمعة.

مسلسل طيور النار الحلقة 25 الموسم الثاني قصة عشق

سيتم عرض مسلسل طيور النار الحلقة 25 من الموسم الثاني الحلقة 4 على منصة قصة عشق اليوم الجمعة 29 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً.

تظهر جول عائشة "لارا" في إعلان مسلسل مسلسل طيور النار الحلقة 25 وهي تعمل في المطعم على البحر بجانب الرجل الكبير، ويأتي علي ويقول لها:" تدمير هذا المنزل علي وإنهاء مشاكلنا"، فتقول له أنها لا تستطيع فعل ذلك.

وتبدأ جول عائشة بهدم منزل طيور النار وهي تنظر له، ويبدأ الإنتقام من قاتل والدتها، وبهذا ينفصل نظام أيوب أوغلو عن المسلسل بمجرد وفاة والد "لار".

وتظهر لارا في الاعلان وهي تحدث زوجة عمها وتقول لها:" سأعطي لهوما معاشاً، ولكن هل سيكفي هذا المعاش لكي." ، وستعمل جول عائشة في شركة والدها.

 وتبدأ لارا أيوب أوغلو بمواجهة الصعوبات بعد موت والدها، وتفعل المستحيل للحفاظ على إرث والدها.

وفي مشهد آخر يظهر بربر أمام والده "شتال" فيخبره أن نظمية ابنة اخته، وتستمر الاحداث، ويمكنكم مشاهدة مسلسل طيور النار الحلقة 25 الموسم الثاني هنا على الرابط.

 

موعد عرض مسلسل طيور النار الموسم الثاني

موعد عرض مسلسل طيور النار الموسم الثاني كل يوم جمعة، وتناقلت صفحات على الفيس بوك حول موعد مسلسل طيور النار الموسم الجديد ، حيث بدأ خلال الشهر الماضي تصوير وعرض الحلقة الأولى من المسلسل، الأسبوع الماضي

ويتنافس المسلسل مع أعمال أخرى للوصول إلى المراكز الأولى، وتم تجديده لموسم ثاني بعد نجاح الموسم الأول الذي ينتهي في يونيو، وسيتم استئناف العرض في سبتمبر بعد فترة توقف خلال فصل الصيف، حيث تتنافس مسلسلات صيفية أخرى على الانتباه.

وكانت الصحفية بيرسين قد قالت:" ستقام بروفة القراءة سيناريو للمسلسل غدًا الاحد 13/8 ، ومن المتوقع أن يُذاع المسلسل في يوم الجمعة 1 سبتمبر 1/9 / 2023."

رابط مشاهدة مسلسل طيور النار ٢٥ الموسم الثاني على منصة قصة عشق هنا .

وأشارت إلى أن تصوير الحلقة الأولى من المسلسل التي تتضمن مشاهد صعبة  يبدأ يوم 15/8 في حالة عدم وجود تغيير جديد.

مسلسل طيور النار الحلقة 25 - مسلسل طيور النار ٢٥

أعلنت صفحة مسلسل "طيور النار" على Facebook عن بدء تصوير الموسم الثاني للمسلسل، حيث قالت: "كارا الكبير مع كارا الصغير، خلاص بدأت تصوير الموسم الثاني من مسلسل طيور النار"، وأكدت الصفحة أن العمل قد عاد رسمياً إلى موقع التصوير لتصوير الحلقة الأولى من الموسم الثاني.

من المتوقع أن ينضم الممثل التركي الشهير بولنت بولات إلى المسلسل في الموسم الثاني، حيث سيلعب دور الدكتور فيزا، الأخ الكبير لكارا.

لمشاهدة حلقات مسلسل طيور النار كاملة هنا.

أبطال مسلسل طيور النار الموسم الثاني

 يشملون هاندا سورال، وايلايدا شان، وايفكان جان، واردام شانلي، وجوركام سيفينديك، بالإضافة إلى وجوه جديدة مثل الطفل شينار يوكشيكير والممثلة ياسمين دالجيشر، توجد أيضًا ممثلة أخرى انضمت مؤخرًا وهي اسيا كساب.

تم تداول شائعات أن الممثل اولاش تونا تم تقديم الدور له أولاً، لكنه رفض الدور بسبب ارتباطه بعمل آخر، مما فتح الباب لنجم آخر لأداء هذا الدور.

في مسلسل طيور النار الموسم الثاني يشارك الممثل الممثل التركي الشهير بولنت بولات، وينضم للموسم الجديد من المسلسل بدور أخ كارا.

أبطال مسلسل طيور النار هم أمير شوبوكشو، وايلايدا أليشان، وبوراك توزكوبران، وجوركيم سفينديك، وهانده سورال، ويمكن أن يشمل أيضًا بولنت بولات، الذي سيلعب دور الدكتور فيزا، أخ كارا.

قصة مسلسل طيور النار الموسم الثاني

مسلسل "طيور النار" يدور حول قصة ستة أطفال، بينهم فتاة، يُعرفون باسم "طيور النار"، وهؤلاء الأطفال كانوا في الأصل من أطفال الشوارع. 

ورغم بدايتهم الصعبة، قرروا تغيير مصيرهم ورفضوا أن يكونوا ضحايا للظروف القاسية التي واجهوها في حياتهم.

 بدلاً من ذلك، قرروا أن يصبحوا كالطيور، حيث يسعون جاهدين لإيجاد طريقهم في الحياة رغم التحديات والصعوبات. ينبضون بأمل المستقبل ويقاومون كل الصعاب ليصبحوا مثالًا للإصرار والتحدي.

في الموسم الثاني من مسلسل "طيور النار"، تدور الأحداث حول عودة شخصية كارا، ومن المتوقع أن يقدم الموسم الثاني تطورات وأحداثًا جديدة مع شخصيات جديدة. يجسد الأبطال هذه الشخصيات الملهمة ويروون رحلاتهم وتحدياتهم ونضالهم من أجل البقاء وتحقيق أحلامهم.

وفي مسلسل طيور النار الموسم الثاني تدور الأحداث حول عودة كارا، وفي تصريح جول عائشة لمجلة bbc التركية:"سيكون الموسم الثاني من مسلسل طيور النار افضل بكثير من الموسم الاول مع شخصيات جديدة في المسلسل ستكون للموسم الثاني مفاجأة كثير انتظرونا "

وفي الختام نكون عرضنا لكم خلال هذه السطور من وكالة سوا الاخبارية مسلسل طيور النار الحلقة 25 ومشاهدة مسلسل طيور النار الحلقة 4 من الموسم الثاني ابطال مسلسل طيور النار ٢٥ وموعد العرض.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد