من هو خطيب مريم الجندي الفنانة المصرية - خطوبة مريم الجندي

خطيب مريم الجندي من حفل الخطوبة

من هو خطيب مريم الجندي الفنانة المصرية - خطوبة مريم الجندي - حيث احتفلت الفنانة المصرية مريم الجندي، مساء الخميس 28 سبتمبر 2023، بحفل خطوبتها الذي اقتصر على تواجد عدد من الأهل والأصدقاء المقربين.

ومرين الجندي هي ابنة الفنان القدير الراحل محمود الجندى فى مسرحية "سينما مصر" مع المخرج خالد جلال، وتقدم عدة أدوار ما بين الغناء والتمثيل والاستعراضات فهى فنانة شاملة وموهوبة نهلت من والدها الكثير من مواهبه المتعددة.

خطوبة مريم الجندي

وتفاعل الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مع خطوبة مريم الجندي، بعد نشر صور لها مع خطيبها، فيما تساءل الكثيرين عن من هو خطيب مريم الجندي، بعد نشر صور من حفل الخطوبة.

وأعادت "مريم" نشر مقطع فيديو من كواليس طلب يدها وعلق خطيبها قائلًا: "النص الأول من الفيديو ابتدى من قبل اليوم ده بـ 3 أسابيع، من مقابلات وتظبيط لليوم ده لحد الحمد لله اليوم ده جه من غير ما تحس أو تعرف رغم ناس كتير قوي وقعت بلسانها زي مزروعة مثلًا أو حد يناديها يقولها يا عروسة زي فاطمة مثلًا، قابلت أهلها كلهم وكل شخص وافق قبل ما أعمل ده هنا في مصر البروبوزل مش زي اللي بنشوفه في الأفلام".

F7IVRqxXoAA_sq1.jpeg

من هو خطيب مريم الجندي شادي وصفي

وبخصوص تساؤل الكثير عن من هو خطيب مريم الجندي شادي وصفي، فقد أفادت مصادر صحفية، بأن خطيبها بعيد عن الوسط الفني، أي أنه لم يشارك بأي أدوار تمثيلية.

كما أن خطيب مريم الجندي هو شاب مصري الجنسية، واسمه شادي وصفي، وهو في العشرينات من العمر.

يشار إلى أن مريم الجندي، لم تشر على حساباتها عبر منصات التواصل الاجتماعي بأي معلومات شخصية تخص زوجها، أو حتى اسمه.

وبهذا، نكون قد عرضنا لكم من خلال المقال السابق، كافة المعلومات المتعلقة بخطوبة مريم الجندي الفنانة المصرية، وإجابة تساؤل الكثير عن من هو خطيب مريم الجندي.

F7IVRSkWIAEUt_W.jpeg
F7IVR5jWsAASr1w.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد