سبب وفاة محمد الكبوس رجل الاعمال اليمني

سبب وفاة محمد الكبوس رجل الاعمال اليمني

سبب وفاة محمد الكبوس رجل الاعمال اليمني - يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي جوجل عن سبب وفاة محمد حسن الكبوس في الأردن ، علما بانه يعتبر أحد رجال الأعمال اليمنيين .

فريق وكالة سوا يسعى من أجل توفير ما يبحث عنه المتابعين، لذا سنضع لكم في هذه السطور كل ما يتعلق بموضوع البحث حول وفاة محمد الكبوس رجال الأعمال اليمني ، حيث عمت حالة من الحزن بعد وفاته .

ونشرت حسابات غير رسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي X "تويتر سابقا"، حول وفاة محمد الكبوس رجل الاعمال اليمني ، حيث قدموا التعازي بعد رحيله .

سبب وفاة محمد الكبوس

وتوفي رجل الاعمال اليمني محمد حسن الكبوس، أمس الاربعاء 28 سبتمبر 2023، أثناء إقامته في دولة الأردن، بعد معاناة مع المرض. 

محمد الكبوس سيرة ذاتية

محمد الكبوس هو مؤسس مجموعة الكبوس التجارية والصناعية والتي تنتج شاي وقهوة الكبوس المشهور في المنطقة العربية. ، وبدأ مسيرته التجارية عام 1938م بمحل تجاري، في سوق الملح، بالعاصمة صنعاء، وظل يزاول فيه نشاطه التجاري في بيع البضائع، أبرزها البن بالطرق. 

وأنشاء الكبوس، أول مصنع في اليمن لتحميص وطحن البن بالمكائن الحديثة وتم افتتاحه عام1951، وفي نهاية السبعينات، أدخل المؤسس الشركة  أبناءه حسن ،إبراهيم، هاشم، أمين، مأمون ليسلمهم الإنتاج والتجارة. 

وتمكن الأولاد من إحداث نقلات واسعة كبرى صارت تمثل الأساس لاستراتيجية نشاط (مجموعة الكبوس) الإنتاجية والتجارية.

1695852937blobid0.jpg
 

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم كل ما يتعلق بموضوع البحث حول سبب وفاة محمد الكبوس رجل الاعمال اليمني ، حيث انتشر خبر وفاته كالنار في الهشيم .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد