أحوال طقس فلسطين يومي الخميس والجمعة

طقس فلسطين - بحر غزة

نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء اليوم الأربعاء 27 سبتمبر 2023، توقعاتها لأحوال طقس فلسطين بدءاً من هذه الليلة وحتى يوم السبت القادم.

وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، عن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون صافياً بشكل عام ولطيفاً في معظم المناطق الجبلية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

طقس فلسطين يوم غد الخميس:

وأضافت أن طقس فلسطين ليوم غد الخميس سيكون حارا نسبياً الى حار وصافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

طقس فلسطين الجمعة:

وأشارت إلى ان طقس فلسطين ليوم الجمعة القادم سيكون حارا نسبياً الى حار وصافياً بوجه عام، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ولفتت إلى أن طقس فلسطين ليوم السبت القادم سيكون حارا نسبياً الى حار وصافياً بوجه عام، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد