قصة مقاطعة قناة العربية في البحرين

قصة مقاطعة قناة العربية في البحرين

قصة مقاطعة قناة العربية في البحرين ، حيث غرد الآلاف من المواطنين البحرينيين عبر منصات التواصل الاجتماعي بتدوينات تطالب بضرورة مقاطعة القناة السعودية بسبب طريقة تناولها للحدث الأمني الذي وقع على الحدود السعودية وأدى لمقتل جنديين اثنين.

وبدأ عدد كبير من المغردين في البلاد برفع هاشتاغ مقاطعة قناة العربية في البحرين ، وذلك احتجاجا على سياسة إدارة القناة في تناول قضية استشهاد وإصابة عدد من رجال قوة الواجب التابعة لقوة دفاع البحرين خلال تأديتهم للواجب الوطني المقدس للدفاع عن الحدود الجنوبية للمملكة العربية السعودية.

قصة مقاطعة قناة العربية في البحرين

قصة مقاطعة قناة العربية في البحرين ، تمثلت في أن عدد كبير من المغردين اعترض على طريقة تناول القناة السعودية لقضية مقتل الجنود على الحدود السعودية إثر هجوم حوثي قبل يومين ، حيث طالب عدد منهم وزارة الإعلام بضرورة سحب ترخيص القناة فورا ردا على هذه الخطوة.

ولم يصدر أي تعقيب من قناة العربية حتى تحرير هذا النص على إثر هذه المطالبات في البحرين.

F6_cMQAWwAAtMFs.jpeg
 

وقال حساب يدعى الدرع الإلكتروني حول قصة مقاطعة قناة العربية في البحرين :" جنودنا البواسل هم أبناء البحرين إذا كان من يدير قناة العربية لديه مشكلة مع البحرين عليه أن يفهم ان يحترم شهدائنا والا المقاطعة مستمرة وعلى من يدير هذه القناة التفكير جيدا".

المغردون اعترضوا على قضية (مقتل) الجنود ، مطالبين قناة العربية بإطلاق اسم شهداء عليهم ما أثار جدلا واسعا على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

وقال فضل الشوبلي :" يا قناة العربية قليل من الحياء قليل من الاحترام استحوا على انفسكم انتم قناة سعودية وابطال البحرين استشهدوا دفاعاً عن الحدود السعودية وانتم تستخرسون عليهم كلمة شهيد".

وأعرب الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، الأستاذ جاسم محمد البديوي، عن خالص التعازي لملك مملكة البحرين، الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وشعبها الشقيق، في استشهاد ضابط وفرد وإصابة عدد من قوة الواجب التابعة لقوة دفاع البحرين خلال تأديتهم للواجب الوطني المقدس للدفاع عن الحدود الجنوبية للمملكة العربية السعودية الشقيقة ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عمليات عاصفة الحزم وإعادة الأمل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد