تشكيلة النهضة ضد صحار اليوم في الدوري العماني والقنوات الناقلة

تشكيلة النهضة ضد صحار اليوم في الدوري العماني والقنوات الناقلة

تشكيلة النهضة ضد صحار اليوم في الدوري العماني والقنوات الناقلة- يزداد البحث خلال الساعات القليلة القادمة من قبل العديد من محبي كرة القدم في الوطن العربي وعمان عن تشكيلة النهضة ضد صحار والقنوات الناقلة ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري العماني.

ويزداد البحث عبر محركات البحث العالمية ومواقع التواصل الإجتماعي من قبل محبي كرة العمانية وعشاق نادي التهضة العماني عن تشكيلة النهضة ضد صحار في منافسات الجولة الخامسة من الدوري العماني.

وسنقدم لكم متابعي وكالة "سوا" الإخبارية كافى التفاصيل المتعلقة حول تشكيلة النهضة ضد صحار والقنوات الناقلة لمباراة النهضة ضد صحار في منافسات الجولة الخامسة من مجريات الدوري العماني وموعد المباراة.

 

موعد مباراة النهضة ضد صحار في الدوري العماني

ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري عمانتل 2022-2023، تقام مباراة النهضة ضد صحار بث مباشر اليوم الأربعاء الموافق 27 سبتمبر 2023، وستنطلق احداث اللقاء على ملعب مجمع البريمي الرياضي في تمام الساعة السابعة واربعون دقيقة مساءً بتوقيت عمان والساعة السادسة واربعون دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

حامل اللقب نادي النهضة العماني يعود الى منافسات الدوري العماني، وسط اشتعال متوقع في المنافسة على صدارة جدول الترتيب بينه وبين صحار والسيب، ويأمل لاعبي النهضة في الفوز بالمباراة والعودة الى اقتناص الصدارة بعد ان تخلي عنها منذ انطلاق الموسم الحالي.

 

ويحتل نادي النهضة حاليا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري العماني برصيد 8 نقاط من 4 مباريات، مع تبقي مباراة مؤجلة له بسبب مشاركته في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي، مع العلم ان النهضة كان قد خسر مباراته الأولى في تلك البطولة امام العهد اللبناني 2-1.

في المقابل، يعيش نادي صحار فترة رائعة سواء من حيث النتائج التي يحققها او الأداء الذي يقدمه، واكبر دليل على ذلك احتلاله لصدارة جدول الترتيب برصيد 11 نقطة من 5 مباريات، وبالتالي فان مباراة اليوم ستكون مصيرية من اجل تحديد هوية المتصدر الجديد او تعزيز الصدارة بالنسبة لصحار.

القنوات الناقلة لمباراة النهضة ضد صحار في الدوري العماني

وسيتم نقل مجريات مباراة النهضة أمام صحارفي الجولة الخامسة من مباريات الدوري العماني اليوم على قناة عمان الرياضية HD

معلق مباراة الوحدة ضد السيب في الدوري العماني

وسيتولى التعليق على مباراة الوحدة العماني ضد السيب ضمن مجريات الجولة الخامسة من مباريات الدوري العماني المعلق الشهير صلاح الحمداني.

تشكيلة النهضة ضد صحار في الدوري العماني

حراسة المرمى: إبراهيم صالح المخيني.

خط الوسط: حارب السعدي، عمر المالكي، عبدالله فواز، محمد خصيب الحوسني.

خط الدفاع: أحمد الكعبي، أحمد المطروشي، عبدالعزيز الغيلاني.

خط الهجوم: صلاح اليحيائي، عصام الصبحي، المنذر العلوي.

تشكيلة صحار ضد النهضة في الدوري العماني

حارس مرمى: سعود المقبالى.

في الوسط: هاني النعيمي، ادريسا تراوري.

في الدفاع: عبدالناصر حسن.

خط الهجوم: سعود المقبالى.

 

وختاما متابعي وكالة "سوا" الإخبارية وصلنا إلى ختام مقالنا هذا الذي تحدثنا فيه عن تشكيلة النهضة ضد صحار اليوم في الدوري العماني والقنوات الناقلة والقنوات الناقلة لمباراة النهضة ضد صحار ضمن مجريات الجولة الخامسة من الدوري العماني وموعد المباراة ومعلق المباراة.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد