موعد عرض مسلسل بطن الحوت

موعد عرض مسلسل بطن الحوت

موعد عرض مسلسل بطن الحوت - حيث حيث يكثر البحث عبر محركات جوجل العالمية ومواقع التواصل الإجتماعي عن موعد عرض مسلسل بطن الحوت بطولة محمد فراج

وتوفر وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام عشاق المسلسلات المصرية من خلال هذا المقال كل ما يخص موعد عرض مسلسل بطن الحوت وأبطال وقصة مسلسل بطن الحوت

مسلسل بطن الحوت

مسلسل بطن الحوت.png
 

من المتوقع ان تصل اعداد مشاهدات مسلسل بطن الحوت لأكثر من عشرين مليون مشاهدة على الحلقة الواحدة وذالك بسبب كثرة البحث عبر محركات البحث العالمية ومواقع التواصل الإجتماعي.

وكان سبب كثرة البحث عن مسلسل بطن الحوت بسبب إنتظار متابعته في العديد من الدول العربية بفارغ من الصبر في مشاهدة ادواره الجميلة والجذابة وهي تتحدث عن قضية عانت منها البلاد في السنوات الماضية.

موعد عرض مسلسل بطن الحوت

ومن المتوقع ان  يتم عرض مسلسل بطن الحوت في شهر رمضان المبارك، وقد تم عمل 15 حلقة فقط من ذلك المسلسل، وسيتم عرضهم على شاشة قناة MBC MASR، وقد قام بتأليف وإخراج المسلسل المخرج المتميز أحمد صالح فوزي.

ويعتبر مسلسل بطن الحوت بطولة الفنان محمد فراج من أقوى المسلسلات التي يتم بثها خلال شهر رمضان المبارك لعام 2023. مع اقتراب شهر رمضان سيتم الكشف عن مواعيد جميع المسلسلات.

قصة مسلسل بطن الحوت

تدور قصة مسلسل بطن الحوت حول رجل يعمل في صناعة الفخار ومن ثم يضطر بطريقة ما للتعاون مع الجماعات السلفية المتطرفة ويدخل في عدة صراعات وتتصاعد الأحداث ، وتعد هذه القصة مثيرة للاهتمام للجمهور .

كما يقوم الفنان محمد فراج وشقيقه بدور الخزافين في مسلسل “بطن الحوت” ، فيما تقوم الفنانة الكويتية هدى حسين بدور امرأة يمنية هربت من الحرب ، بينما يلعب الفنان عبد العزيز مخيون دور تاجر مخدرات ، وهناك العديد من الأحداث الشيقة التي ينتظرها المشاهدون المصريون والعرب بشكل عام.

أبطال مسلسل بطن الحوت

أسماء ابطال مسلسل بطن الحوت وهو يعد من اخراج ومن تأليف المشهور أحمد فوزي صالح  وعن أسماء طاقم العمل: باسم سمرة  ومحمد فراج وأسماء أبو اليزيد وعبدالعزيز مخيون وسماح أنور  وبسمة .

تردد القنوات الناقلة للمسلسل بطن الحوت
يشار إلى أن أولى حلقات مسلسل بطن الحوت ستعرض في أول أيام شهر رمضان المبارك لعام 2023 م على قناة إم بي سي مصر حصريا خلال أيام شهر رمضان المبارك.

اسم القناة    ام بي سي مصر
القمر الاصطناعي    جالس النيل
التردد    11785
معدل الترميز    27500
معامل تصحيح الخطأ    5/6
الاستقطاب    أفقي
الجودة    جنوب داكوتا

عدد حلقات مسلسل بطن الحوت

عدد حلقات مسلسل بطن الحوت فإنها تبلغ 15 حلقة .

يعتبر مسلسل بطل الحوت بطولة الفنان محمد فراج من أقوى المسلسلات التي يتم بثها خلال شهر رمضان المبارك لعام 2023. مع اقتراب شهر رمضان سيتم الكشف عن مواعيد جميع المسلسلات.


 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد