تشكيلة مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي والقنوات الناقلة 

تشكيلة مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي والقنوات الناقلة 

تشكيلة مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي والقنوات الناقلة  - يتراقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة حاسمة تجمع بين فريق ليفربول ومنافسه فريق ليستر سيتي اليوم ، في جولة الدور الثالث من ضمن منافسات كأس الرابطة الإنجليزية.

ويستعد فريق ليفربول لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق ليستر سيتي لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

 تعبتركأس الرابطة الإنجليزية هي واحدة من أكثر البطولات الرياضية إثارة وتنافسًا في عالم كرة القدم. ، حيث يترقبها الملايين من عشاق كرة القدم على مستوى العالم بشغف وحماس لأنها تقدم فرصة فريدة لرؤية الأندية المحترفة في إنجلترا تتصارع من أجل اللقب والتتويج. تاريخها العريق يشمل اللحظات الرائعة والأهداف الرائعة التي أثرت في ذاكرة عشاق الساحرة المستديرة.

نقدم لكم عبر وكالة سوا الاخبارية حول موضوع تشكيلة مباراة ليفربول المتوقعة أمام ليستر سيتي و القنوات الناقلة للمباراة  و موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي اليوم واستعدادات الفريقين .

تشكيلة ليفربول ضد ليستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

المدرب: يورغن كلوب.

حراسة المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: ترينت أليكساندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، أندرو روبرتسون.
خط الوسط: تياغو آلكانتارا، فابينيو، جيمس ميلنر.
خط الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، ديوغو جوتا.

ويحتل الريدز المركز الثاني على سلم الترتيب برصيد 48 نقطة من 22 مباراة ، فيما يأتي الثعالب في المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة من 20 مباراة. 

موعد مباراة  ليفربول ضد ليستر سيتي

ستبدأ صافرة مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي  في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة الثانية 8:45 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

حيث يحتضن استاد آنفيلد مباراة  ليفربول ضد ليستر سيتي من العيار الثقيل تجمع بين فريق ليفربول ومنافسه فريق ليستر سيتي اليوم ، في جولة الدور الثالث من ضمن منافسات كأس الرابطة الإنجليزية ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأربعاء الموافق 27 من شهر سبتمبر الحالي.1075790_1683991647.jpg

القنوات الناقلة مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي

بينما تبث مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي اليوم ، في جولة الدور الثالث من ضمن منافسات كأس الرابطة الإنجليزية ، عبر قناة بي ان سبورت 4 ، الناقل الحصري لجميع مباريات كأس الرابطة الإنجليزية في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق عامر الخوذيري.

تردد قناة بي ان سبورت 4 على نايل سات

  • تردد القناة: 11054.
  • استقطاب: أفقي.
  • معدل ترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 2/3.

تردد قناة بي ان سبورت 4 على سهيل سات

  • تردد القناة: 11585.
  • استقطاب: رأسي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 2/3

استعدادات ليفربول ضد ليستر سيتي

تأتي  مباراة  ليفربول ضد ليستر سيتي في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الرابطة، كاراباو، 2023/24 على ملعب "الأنفيلد" ،حيث يقدم ليفربول نتائج جيدة في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل حاليًا المركز الثاني برصيد 16 نقطة، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي.

أما ليستر سيتي فيخوض منافسات تشامبيونشي، بعد هبوطه من الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، حيث يحتل الصدارة برصيد 21 نقطة ، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي من تلك المباراة بالتعادل، سواء إيجابيًا أو سلبيًا، سيتم الاحتكام مباشرة إلى ركلات الترجيح.333772_1663490002.jpg

تصريح مدرب ليستر سيتي قبل مواجهة ليفربول

أكد إنزو ماريسكا المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي ليستر سيتي الإنجليزي، أن يورجن كلوب قام ببناء أفضل فريق في الهجمات المرتدة في العالم.

وقال ماريسكا في المؤتمر الصحفي للمباراة، : "لا يوجد فريق في العالم يضاهي ليفربول في الهجمات المرتدة، يورجن كلوب صنع فريقًا هو الأفضل في العالم في هذا الجانب".

ماريسكا كان مساعدًا لـ بيب جوارديولا في مانشستر سيتي، وواجه ليفربول في العديد من المباريات بين الفريقين، والتي شهدت إثارة كبيرة بمختلف البطولات المحلية والأوروبية في السنوات الماضية.

وبهذا نكون قدمنا لكم عبر وكالة سوا الاخبارية حول موضوع تشكيلة مباراة ليفربول المتوقعة أمام ليستر سيتي و القنوات الناقلة للمباراة  و موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي اليوم واستعدادات الفريقين .

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد