القنوات الناقلة لمباراة السيب ضد الوحدة اليوم في الدوري العماني

القنوات الناقلة لمباراة السيب ضد الوحدة اليوم في الدوري العماني

القنوات الناقلة لمباراة السيب ضد الوحدة اليوم في الدوري العماني - يزداد البحث خلال الساعات القليلة القادمة من قبل العديد من محبي كرة القدم في الوطن العربي وعمان عن القنوات الناقلة لمباراة السيب ضد الوحدة ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري العماني.

وسنقدم لكم متابعي وكالة "سوا" الإخبارية كافى التفاصيل المتعلقة عن القنوات الناقلة لمباراة السيب ضد الوحدة في منافسات الجولة الخامسة من مجريات الدوري العماني وموعد مباراة السيب ضد الوحدة ومعلق المباراة.

 

موعدالسيب ضد الوحدة في الدوري العماني

يلتقي نادي السيب فريق الوحدة  اليوم الأربعاء 27 سبتمبر 2023 في مباراة الجولة الخامسة من الدوري العماني علة إستاد صور في تمام الساعة الخامسة وعشرة دقائق مساء بتوقيت عمان ، والساعة الرابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تمكن العائد الى دوري الأضواء نادي الوحدة العماني من تحقيق اول انتصار له في الموسم الحالي، عندما فاز في الجولة الماضية على نادي بهلاء بهدف نظيف، ويتواجد فريق الوحدة حاليا في المركز العاشر بجدول الترتيب برصيد 4 نقاط.

 

ويحتل نادي السيب حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العماني الممتاز برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر نادي صحار الذي لعب 5 مباريات، وبالتالي فان الفرصة متاحة للإمبراطور من اجل خطف الصدارة في حالة الفوز بنقاط الثلاث اليوم.

نادي السيب الرياضي فشل في خطف صدارة دوري عمانتل في الجولة الماضية، عندما اكتفى بالتعادل الإيجابي 2-2 امام ظفار، فبعد ان تقدم الامبراطور بهدفين مقابل هدف، تمكن نادي ظفار من خطف التعادل في الدقيقة 90 عن طريق لاعبه قاسم سعيد، ليحرم السيب من ثلاث نقاط ثمينة، ويتم تقاسم نقاط المباراة بالتساوي.

القنوات الناقلة لمباراة السيب ضد الوحدة  في الدوري العماني

وسيتم نقل مجريات مباراة الوحدة العماني أمام السيب في الجولة الخامسة من مباريات الدوري العماني اليوم على قناة عمان الرياضية HD.

معلق مباراة السيب ضد الوحدة في الدوري العماني

وسيتولى التعليق على مباراة السيب ضد الوحدة  ضمن مجريات الجولة الخامسة من مباريات الدوري العماني المعلق الشهير محمد البلوشي.

 

وختاما متابعي وكالة "سوا" الإخبارية نكون قد قدمنا لكم من خلال هذه المقال القنوات الناقلة لمباراة السيب ضد الوحدة ضمن مجريات الجولة الخامسة من الدوري العماني وموعد المباراة.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد