عاصي الحلاني: لا أخجل من مهن مارستها بالماضي!

عاصي الحلاني

قال الفنان اللبناني عاصي الحلاني، إنه  لا يخجل من ماضيه ويتحدث بشغف عن مستقبله، ويبدي أسفا على ترويج أغاني "هابطة". 

وتابع عاصي الحلاني أنه عاش في بيئة متواضعة وضمن عائلة كبيرة، وكان والده يعاني من أعباء وضغوطات ومصاريف هائلة خاصة خلال فترة الحرب اللبنانية، لذلك كان يعمل في عطلته المدرسية خلال فصل الصيف.

بماذا عمل الفنان عاصي الحلاني

 عمل قبل شهرته في مطبخ لصنع الحلويات العربية، ثم عمل نجّاراً، وسائق "بيك أب" ليستطيع إدخار المال لتأمين ثمن تسجيل أغنياته وهذا كان بين عامي ١٩٨٦ و١٩٨٧.

وقال إنه وحتى حين شارك في برنامج "استديو الفن" في العام ١٩٨٨ كان لا يزال يعمل ليغطي نفقاته.

واليوم حين يتذكر تلك المرحلة يشعر بالفخر والاعتزاز، لا يخجل من ماضيه، فهو اشتغل واجتهد وكافح إلى أن وصل إلى ما هو عليه اليوم، ويعتبر نفسه رجلاً عصامياً.

اقرأ أيضا..ما هي ديانة الفنان عاصي الحلاني؟ عاصي الحلاني ويكيبيديا

قال  إن صداقة تربطه بكل أعضاء لجنة برنامج "ذا فويس" كإليسا ونانسي عجرم ومحمد حماقي وصابر الرباعي وأحلام وكاظم الساهر وشيرين، "فهؤلاء كلهم فنانون رائعون" كما وصفهم، واعتبر تجربته في هذا البرنامج من أجمل التجارب ومن أفضل الذكريات خصوصاً أنه شارك في خمسة مواسم وقد أحبّه الناس لأنه ظهر فيه على طبيعته وعفويته.

وأشار من جهة أخرى إلى أنه يتلقى عروضات تمثيلية كثيرة لكن شغفه الأساسي هو الغناء.

وفي موضوع آخر، قال الحلاني إن ابنه الوليد وابنته ماريتا لا يتنافسان معه لأنه من جيل مختلف إنما يتنافسان مع فناني جيلهم، "وأنا فخور بما يقدمانه وداعم لهما وطبعاً هما يستشيرانني لكن لهما اختياراتهما"، وفق تعبيره.

وعن زواج ابنته ماريتا قال إنه كان سعيداً بهذا الحدث لكن كانت هناك دمعة، ربما دمعة فرح، ممزوجة بالحزن، وكان الموقف صعباً لكنه رأى أنها في النهاية سُنّة الحياة.

وكان الفنان اللبناني عاصي الحلاني أحيا عدداً من الحفلات مؤخراً في كل من الساحل الشمالي والقاهرة في مصر، وفي لبنان وألمانيا وهولندا، وقد سافر هذا الأسبوع إلى المكسيك وسيتوجّه بعدها إلى البرازيل لإحياء أكثر من حفل، أما بمناسبة رأس السنة فسيكون في دبي لاستقبال العام الجديد، كما قال في حديث ل"العربية نت".

وأطلق فيديو كليب "ملهوف عليك" الشهر الماضي بالتعاون مع المخرج عادل سرحان، وقد تم التصوير في منطقة البقاع في لبنان لمدة يومين حيث ظهر بمشاهد رومنسية تحاكي قصص الحب والاشتياق.

أخر أعمال عاصي الحلاني

 

 

المصدر : وكالة سوا-العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد