مسلسل لعبة الحبار Squid Game الموسم الثاني الحلقة 1 مترجمة

مسلسل لعبة الحبار Squid Game الموسم الثاني الحلقة 1 مترجمة

مسلسل لعبة الحبار Squid Game الموسم الثاني الحلقة 1 مترجمة - حيث يكثر البحث عبر محركات جوجل العالمية ومواقع التواصل الإجتماعي عن مسلسل لعبة الحبار Squid Game الموسم الثاني

وتوفر وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام عشاق المسلسل الكوري لعبة الحبار Squid Game  من خلال هذا المقال مسلسل لعبة الحبار Squid Game الموسم الثاني الحلقة 1 مترجمة

مسلسل لعبة الحبار Squid Game الموسم الثاني

الحبار.jpg
 

تتمحور قصة مسلسل Squid Game لعبة الحبار حول المئات من المتسابقين المثقلين بالديون الذين يقع تجنيدهم للمشاركة في سلسلة من ألعاب الطفولة مع تطور مميت، وذلك للحصول على فرصة للفوز بجائزة نقدية كبيرة في النهاية.

ويعدّ مسلسل Squid Game لعبة الحبار الأكثر شهرة على الإطلاق على "نتفليكس"، حيث حقّق أكثر من 100 مليون مشاهدة، كما حقّق نجاحاً كبيراً منذ طرحه على المنصة، وبلغت قيمته نحو 900 مليون دولار، بينما بلغت كلفة إنتاجه 21.3 مليون دولار فقط.

مسلسل لعبة الحبار Squid Game الموسم الثاني الحلقة 1 مترجمة

 

شاركت شبكة "نتفليكس" عبر منصاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منشوراً، أكدت من خلاله استعدادها لعرض موسم جديد من مسلسل Squid Game لعبة الحبار الذي حقق شهرة غير مسبوقة.

 

 

وظهر في الإعلان نجم اللعبة "Seong"، الذي يلعبه الأيقونة الكورية "Lee Jung-jae"، والذي سيشارك في الموسم الثاني أيضاً.

وتستعرض وكالة سوا

مسلسل لعبة الحبار Squid Game الموسم الثاني الحلقة 1 مترجمة كاملة عالية الجودة HD

مسلسل لعبة الحبار Squid Game الموسم الثاني الحلقة 1 مترجمة

 

وسيشارك في الموسم الجديد مسلسل Squid Game لعبة الحبار أيضاً كلا من "Front Man" المقنع الغامض، الذي يلعبه "Lee Byung- hun"، ومندوب مبيعات اللعبة، الذي يلعبه "Gong Yoo"، والمتسابق المفضل لدى المعجبين "Hwang" الذي جسد دوره"Wi Ha-jun".

الأبطال الجدد في الموسم الجديد مسلسل Squid Game لعبة الحبار

وكشفت شبكة "نتفليكس" أيضاً عن انضمام عدد من الممثلين الجدد إلى العمل، ومن بينهم الممثل والمغني الكوري "Yim Si-wan"، جنباً إلى جنب مع "Kang Ha-neul" و"Park Sung-hoon" و"Yang Dong".

يذكر أن مسلسل لعبة الحبار قدم قصة واقعية تتحدث عن الاختلافات الكبيرة بين طبقات المجتمع، وأثار قضايا هامة وأولها الرأسمالية وتحكمها في الفقراء، حيث تدور القصة حول مجموعة من رجال الأعمال يقيمون مسابقة مكونة من عدة مراحل، وكل واحدة منهم محفوفة بالكثير من المخاطر.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد