تشكيلة ريال مدريد ضد لاس بالماس اليوم بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تشكيلة ريال مدريد ضد لاس بالماس اليوم بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تشكيلة ريال مدريد ضد لاس بالماس اليوم  في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة -  يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق ريال مدريد ومنافسه فريق أتلتيكو مدريد القادمة ، في الجولة  السابعة ذهاب الأسبوع ال 7من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، حيث يستعد فريق ريال مدريد لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة .

يتساءل الكثيرون من مشجعي نادي ريال مدريد عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تفاصيل مباراتهم المقبلة ضد فريق لاس بالماس في الجولة السابعة من الدوري الإسباني، وضجت  محركات البحث العالمية على  تشكيلة ريال مدريد ضد لاس بالماس وموعد المباراة والقنوات التي ستنقلها.

ونقدم لكم عبروكالة سوا الاخبارية حول موضوع تشكيلة ريال مدريد ضد لاس بالماس اليوم  في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة للمباراة و موعد مباراة  ريال مدريد ضد لاس بالماس ومعلق المباراة واستعدادات الفريقين .

تشكيلة ريال مدريد ضد لاس بالماس اليوم

يتوقع أن يقوم المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد قبل مواجهة  لاس بالماس : "الديربي يمثل دائماً فرصة رائعة سواء كنت في لحظة جيدة أم لا" وإليكم التشكيلة كالتالي :

حراسة المرمى:- كيبا

خط الدفاع:- لوكاس فاسكيز ، انطوني روديجر ، دافيد ألابا ، فيرلاند ميندي

في خط الوسط:- فالفيردي ، تشواميني ، كامافينجا

خط الهجوم:- خوسيلو ، ابراهيم دياز ، جود بيلينجهام 

موعد مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني

تنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد وفريق لاس بالماس يوم غد الأربعاء 26 سبتمبر 2023  على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة السابعة من مباريات الدوري الإسباني الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية ومصر.

يسعى نادي ريال مدريد جاهدًا لإقامة مباراة قوية أمام نادي لاس بالماس بهدف تحقيق الانتصار وإرضاء جماهيره، خصوصًا بعد الخسارة الأخيرة أمام غريمه أتلتيكو مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. ونتيجة لهذه الهزيمة، انزلق ريال مدريد إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة. أما نادي لاس بالماس، فهو يتواجد حاليًا في المركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط.

القنوات الناقلة لمبارة ريال مدريد ضد لاس بلاس في الدوري الإسباني

 تعتبر شبكة "beIN Sports" القطرية هي من تملك  حقوق بث مباريات الدوري الإسباني 2023-2024 و الناقل الحصري  في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتأكيد ستذيع موعد مبارات ريال مدريد ضد لاس بالماس عبر إحدى قنواتها.

بينما تذاع مباراة فريق ريال مدريد مع منافسه فريق لاس بالماس اليوم ، في جولة الأسبوع ال7 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، عبر قناة بي ان سبورت 3  أيضاً ،  وتعتبر بي ان سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق حسن العيدروس.

من المقرر أن تبث مباراة ريال مدريد ولاس بالماس عبر قناة “بي إن سبورت 1”.

تردد قناة بي إن سبورت 1

القمر صناعي: أسترا سات.

التردد:11547.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

استقطاب: أفقي.

الجودة: HD.

أقرا أيضاً /  تشكيلة مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة

معلق مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني

 يشكل  المعلق الرياضي محط اهتمام كبير لمشجعي كلاً من ريال مدريد ضد لاس بالماس، حيث  يعرف بصوته الشجي الذي يحمل معه طابعاً خاصاً في عالم التعليق الرياضي، . فبكلماته المعبرة وإلقائه الرائع،  حيث  ينجح في نقل روح المباراة وتفاصيلها بطريقة تجعلك تعيش كل لحظة على الأرض.

إنه ليس مجرد معلق، بل هو رفيق الجماهير في هذه الرحلة الرياضية المثيرة. ويعتبر المعلق حسن العيدروس هو المعلق الرسمي لمباراة  ريال مدريد ضد لاس بالماس ، حيث يعتبر مثيراً للاهتمام، سيقدم تحليلاً دقيقاً ويضفي على المشاهدين تجربة فريدة ومميزة. لذلك، لا عجب أن الكثيرون يبحثون بفارغ الصبر عن معلومات حول معلق مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس .

استعدادات ريال مدريد ضد لاس بالماس

يستقبل نادي ريال مدريد نظيره لاس بالماس على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو" في إطار منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني 2023-24، حيث يسعى من خلال هذه المواجهة إلى مراضاة جماهير الملكي خاصة بعد الخسارة في الديربي الجولة الماضية أمام أتلتيكو مدريد.

وكان فريق ريال مدريد قد تلقى الخسارة في مباراة الديربي الماضية أمام أتلتيكو مدريد، الأحد، بثلاثية ثمينة مقابل هدف وحيد في منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

استعرضنا متابعينا  لكم عبروكالة سوا الاخبارية حول موضوع تشكيلة ريال مدريد ضد لاس بالماس اليوم  في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة للمباراة و موعد مباراة  ريال مدريد ضد لاس بالماس ومعلق المباراة واستعدادات الفريقين .

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد