موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقلة 

موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقلة 

موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية 2023  - مع انطلاق بطولة كأس العالم للأندية، وهي البطولة التي تعتبر بمثابتة تكريم لأبطال القارات، يستمتع الجماهير بمشاهدة الأندية من جميع أنحاء العالم تصتدم معاً في مواجهات قوية.

ويترقب عشاق الكرة المصرية مباريات النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية 2023، التى تستضيفها مدينة جدة السعودية، خلال الفترة من 12 حتى 22 ديسمبر المقبل، ويبحثون عن موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية 2023.

ويشارك فى كأس العالم للأندية  أندية من جميع قارات العالم، ويبدأ كل فريق مشواره في البطولة بحسب القارة المشارك منها وسبب مشاركته.

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية 2023 بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية بعد الفوز على الوداد المغربي، وهي المشاركة التاسعة في تاريخ المارد الأحمر في مونديال الأندية، حيث ظهر الأحمر  في 8 نسخ من البطولة من قبل.

وأقيمت النسخة السابقة من مونديال الأندية على الأراضي المغربية للمرة الثالثة تاريخيًا، وعاد المارد الأحمر بالمركز الرابع، أما نسخة العام الحالي فتقام في السعودية، ويأمل جمهور الشياطين الحمر في العودة بميدالية بالتأكيد.

في حال فوز المارد الأحمر على العميد، سيكون في مواجهة بطل كوبا ليبرتادوريس الذي لم يتحدد بعد في نصف النهائي، وفي حال صعوده للنهائي سيواجه الفائز من مباراة مانشستر سيتي ضد الفائز من ليون وأورواوا.

ويعد الأحمر ثاني أكثر الأندية مشاركة في البطولة بعد أوكلاند سيتي، كما حصل على الميدالية البرونزية في ثلاثة مناسبات سابقة، وفي هذا التقرير نقدم لكم موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية 2023  .

موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية 2023  

يستهل النادي الأهلي كأس العالم للأندية 2023 من الدور الثاني، حيث يواجه الفائز من مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي.
وبذلك سيكون موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية 2023    يوم 15 ديسمبر 2023

القنوات الناقلة لمباريات الأهلي في كأس العالم للأندية 2023

حصلت قنوات SSC على حقوق كأس العالم للأندية 2023 التي ستقام في مدينة جدة، العاصمة الثانية للملكة العربية السعودية.

وهذه الطريقة هي الوحيدة لمشاهدة مباريات الأهلي وجميع الفرق في مونديال الأندية، وذلك للمشاهدين في الشرق الأوسط والوطن العربي من المحيط للخليج.

مشاهدة البث المباشر لمباريات الأهلي بكأس العالم للأندية 2023

بحصول SSC على حقوق مونديال الأندية، سيتمكن الجمهور من مشاهدة جميع اللقاءات من خلال منصة شاهد المذاعة عليها جميع قنوات الشبكة السعودية.

ولمشاهدة البث المباشر لمباريات الأهلي بكأس العالم للأندية 2023 عبر الإنترنت، عليك الاشتراك في الباقة الرياضية "شاهد VIP".

الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية 

تأهل لنسخة كأس العالم للأندية 2023 ست أندية رياضية وهي :

  • الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا.
  • الاتحاد السعودي ، بطل الدوري السعودي وممثل البلد المضيف.
  •  وأوراوا ريد دياموندز الياباني، بطل آسيا.
  •  وأوكلاند سيتي النيوزلندي، بطل أوقيانوسيا.
  •  وكلوب ليون المكسيكي، بطل كونكاكاف
  •  ومانشستر سيتي الإنجليزي، بطل أوروبا.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد