موعد مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني- حيث يبحث العديد من عشاق كرة القدم الإسبانية وعشاق ريال مدريد في جميع أنحاء العالم في الآونة الأخيرة والساعات القادمة عن موعد مبارات ريال مدريد ضد لاس بالماس والقنوات الناقلة ضمن منافسات الجولة السابعة من مباريات الدوري الإسباني

وتساءل الكثيرون من متابعي نادي ريال مدريد عبر محركات البحث العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي عن موعد مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس والقنوات الناقلة ضمن مجريات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وسنقدم لكم متابعينا الكرام عبر وكالة "سوا" الإخبارية، من خلال السطور الأتية كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة  حول موعد مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني

تنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد وفريق لاس بالماس يوم غد الأربعاء 26 سبتمبر 2023  على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة السابعة من مباريات الدوري الإسباني الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية ومصر.

إقرأ أيضا: تشكيلة برشلونة ضد ريال مايوركا اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يسعى نادي ريال مدريد يسعي لعمل مباراة قوية أمام نادي لاس بالماس، وذلك من أجل الفوز ومصالحة جمهورة بعد الهزيمة الأخيرة أمام غريمة أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتراجعة للمركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة، أما عن نادي لاس بالماس فهو يتواجد في المركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط.

القنوات الناقلة لمبارة ريال مدريد ضد لاس بلاس في الدوري الإسباني

تملك شبكة "beIN Sports" القطرية حقوق بث مباريات الدوري الإسباني 2023-2024 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتأكيد ستذيع موعد مبارات ريال مدريد ضد لاس بالماس عبر إحدى قنواتها.

ومن المقرر أن تبث مباراة ريال مدريد ولاس بالماس عبر قناة “بي إن سبورت 1”.

تردد قناة بي إن سبورت 1

القمر صناعي: أسترا سات.

التردد:11547.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

استقطاب: أفقي.

الجودة: HD.

تشكيلة ريال مدريد ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني

طريقة اللعب: 4-1-2-1-2

كيبا أريثابالاجا

لوكاس فاسكيز - أنطونيو روديجر - دافيد ألابا - فيرلان ميندي

إدواردو كامافينجا

أوريليان تشواميني -فيديريكو فالفيردي

جود بيلينجهام

رودريجو - فينيسيوس جونيور

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا، الذي وضحنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة حول موعد مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس والقنوات الناقلة ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد