تشكيلة بايرن ميونخ ضد بروسيا مونستر اليوم والقنوات الناقلة

تشكيلة بايرن ميونخ ضد بروسيا مونستر اليوم والقنوات الناقلة

تشكيلة بايرن ميونخ ضد بروسيا مونستراليوم والقنوات الناقلة في كأس ألمانيا - حيث يبحث الكثير من عشاق كرة القدم الألمانية وعشاق بايرن ميونخ في جميع أنحاء العالم خلال هذه الساعات عن تشكيلة بايرن ميونخ ضد بروسيا مونستراليوم ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس ألمانيا لموسم 2023-2024والقنوات الناقلة.

وتساءل الكثيرون من متابعي نادي بايرن ميونخ الألماني عبر محركات البحث العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي عن تشكيلة بايرن ميونخ ضد بروسيا مونستر ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس ألمانيا لموسم 2023-2024.

وسنقدم لكم متابعينا الكرام عبر وكالة "سوا" الإخبارية، من خلال السطور الأتية كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة حول تشكيلة بايرن ميونخ ضد بروسيا مونستر ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس ألمانيا لموسم 2023-2024.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا مونستر في كأس ألمانيا

يحل فريق بايرن ميونخ الألمانى ضيفا ثقيلا على بروسيا مونستر، اليوم الثلاثاء 26 سبتمبر 2023 في الساعة العاشرة إلا الربع مساءً،ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس ألمانيا لموسم 2023-2024.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا مونستر في كأس ألمانيا

تذاع مباراة بايرن ميونخ وبروسيا مونستر في كأس ألمانيا من خلال قناة beIN Sports 3 HD.

التشكيل المتوقع لمباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا مونستر في كأس ألمانيا

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: نصير مزراوي، نيانزو كواسي، أوبامياكانو، ألفونسو ديفيز.

خط الوسط: سابيترز، فيدوفيتش، جنابري، ساني.

خط الهجوم: تشوبو موتينج، .

 

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا، الذي وضحنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة حول تشكيلة بايرن ميونخ ضد بروسيا مونستر ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس ألمانيا لموسم 2023-2024.والقنوات الناقلة، وتفاصيل أخرى نتمنى أن تكون قد نالت إعجابكم.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد