موعد مباراة يوفنتوس أمام ليتشي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة يوفنتوس أمام ليتشي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة يوفنتوس أمام ليتشي والقنوات الناقلة، حيث يبحث محبي وعشاق كرة القدم الإيطالية عبر محركات البحث العالمية واشهرها جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي عن موعد مباراة يوفنتوس أمام ليتشي ضمن مجريات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

وينتظر عشاق الساحة المستديرة وكرة القدم الإيطالية، عن موعد مباراة يوفنتوس أمام ليتشي ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري الإيطالي ، حيث يبحث متابعين الكرة الإيطالية عن موعد مباراة يوفنتوس أمام ليتشي والقنوات الناقلة لها.

F6J12AMXcAA0pu6.webp
 

وسنقدم لكم متابعينا الكرام عبر وكالة "سوا" الإخبارية،من خلال السطورالتالية كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة حول موعد مباراة يوفنتوس أمام ليتشي ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة.

موعد مباراة يوفنتوس أمام ليتشي في الدوري الإيطالي

يلتقي فريق يوفنتوس أمام ليتشي على ستاد "أليانز ستاديوم"، معقل السيدة العجوز في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي يوم غد الثلاثاء 26 سبتمبر 2023 في تمام الساعة العاشرة الإ ربع بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ، والحادية عشر الإ ربع مساء بتوقيت أبوظبي.

يخوض البيانكونيري، المباراة وهو يتواجد في المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 10 نقاط، على الجانب الآخر يتواجد ليتشي، في المركز الثالث برصيد 11 نقاط.

ويبحث اليوفي عن تحقيق الفوز، من أجل تعويض هزيمته القاسية أمام ساسولو في الجولة الماضية بأربعة أهداف مقابل هدف، لضمان المنافسة على لقب الكالتشيو الإيطالي.

فيما يأمل فريق ليتشي، في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل المحافظة على مركزه المتقدم بجدول ترتيب الكالتشيو

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس أمام ليتشي

وتنقل مباراة يوفنتوس ضد ليتشي في إطار الجولة السادسة من الدوري الإيطالي، عبر القنوات الإماراتية التي تمكنت من الحصول على حقوق البث المباشر والحصري داخل الوطن العربي لجميع مباريات الكالتشيو في الموسم الجديد 2023-2024.

أسم القناة : AD Sports 1 HD

التردد: 12091.

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ 5/6

الجودة HD

أسم القناة : AD Sports 2 SD.

التردد 12226

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ 4/3

الجودة SD

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا، الذي وضحنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول موعد مباراة يوفنتوس أمام ليتشي ضمن منافسات الجولة السادسة  من مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة، وتفاصيل أخرى نتمنى أن تكون قد نالت إعجابكم.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد