موعد مباراة برشلونة أمام ريال مايوركا في الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة أمام ريال مايوركا في الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة أمام ريال مايوركا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة، حيث يبحث الكثير من عشاق كرة القدم الإسبانية وعشاق برشلونة في جميع أنحاء العالم خلال هذه الساعات عن موعد مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا ضمن الجولة السابعة من منافسات الدوري الإسباني والقنوات الناقلة.

وتساءل الكثيرون من متابعي نادي برشلونة الإسباني عبر محركات البحث العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي عن موعد مباراة برشلونة أمام ريال مايوركا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة.

ويواصل نادي برشلونة استعداداته لمواجهة قوية ضد فريق ريال مايوركا في إطار الجولة السابعة من منافسات الدوري الإسباني حيث يستعد النادي الكتالوني بكل جهد و حماس من أجل تحقيق الفوز فيما يستعد فريق ريال مايوركا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

F60GZCMXcAAIhXI.webp
 

وسنقدم لكم متابعينا الكرام عبر وكالة "سوا" الإخبارية، من خلال السطور التالية كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة حول موعد مباراة برشلونة أمام ريال مايوركا ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني والقنوات الناقلة.

موعد مباراة برشلونة أمام ريال مايوركا في الدوري الإسباني

يحل نادي برشلونة ضيفًا ثقيلًا على ريال مايوركا، مساء يوم غد الثلاثاء 25 سبتمبر 2023، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن مجريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني موسم 2023-2024، على ملعب إيبيروستار في تمام الساعة:

العاشرة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

العاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

برشلونة المنتشي بانتصاراته الأخيرة وتصدر ترتيب الدوري، بعد فوزه المثير على سيلتا فيجو، يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة ويسعى لمواصلة تلك الانتصارات أمام ريال مايوركا.

أما ريال مايوركا، فيدخل اللقاء وهو في أسوأ أحواله بعدما جمع 5 نقاط فقط منذ بداية الموسم من فوز وتعادلين و3 هزائم، ليحتل المركز 16 في جدول الترتيب، ويرى في مواجهة برشلونة فرصة مثالية للخروج من النفق المظلم مبكرًا.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال مايوركا في الدوري الاسباني

ستكون مباراة برشلونة وريال مايوركا متاحة للمشاهدين عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وهي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإسباني في مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

إقرأ أيضا:  ريال مدريد يخسر أمام نظيره اتلتيكو مدريد

تشكيلة برشلونة المتوقعة أمام ريال مايوركا في الدوري الإسباني

حراسة المرمى : مارك أندريه تير شتيجن

خط الدفاع : ماركوس ألونسو - أندرياس كريستنسن - جول كوندي - سيرجي روبيرتو

خط الوسط: جافي - إلكاي جوندوجان - فرينكي دي يونج

خط الهجوم : لامين يامال - روبرت ليفاندوفسكي - فيران توريس

 

 

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا، الذي وضحنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة حول موعد مباراة برشلونة أمام ريال مايوركا صمن منافسات الجولة السابعة من مجريات الدوري الإسباني والقنوات الناقلة، وتفاصيل أخرى نتمنى أن تكون قد نالت إعجابكم.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد