تشكيلة النصر ضد أحد اليوم في كأس خادم الحرمين والقنوات الناقلة

تشكيلة النصر ضد أحد اليوم في بطولة كأس الملك سلمان والقنوات الناقلة

تشكيلة النصر ضد أحد اليوم في بطولة كأس الملك سلمان والقنوات الناقلة، حيث يبحث الكثير من محبي كرة القدم السعودية خلال هذه الساعات عن تشكيلة النصر ضد أحد اليوم في بطولة كأس الملك سلمان والقنوات الناقلة.

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية خلال هذه الساعات نحو المملكة العربية السعودية، حيث تحتضن في ملاعبها اليوم مباريات حماس ية وتنافسية مهمة، منها مباراة النصر ضد أحد في بطولة كأس الملك سلمان.

ونستعرض لكم متابعينا الكرام في هذا المقال المقدم لكم عبر وكالة "سوا" الإخبارية، كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول تشكيلة النصر ضد أحد اليوم في بطولة كأس الملك سلمان والقنوات الناقلة.

موعد مباراة النصر ضد أحد

سيتقابل فريق النصر مع فريق أحد على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، اليوم الإثنين،ضمن منافسات دور الـ32 في بطولة كأس الملك لموسم 2023/24.

وستنطلق صافرة بداية مباراة النصر ضد احد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر، والعاشرة مساءً بتوقيت الإمارات، والثامنة بتوقيت السودان وليبيا، والسابعة مساءً حسب توقيت المغرب، تونس والجزائر.

تشكيلة النصر ضد أحد

حدد المدرب البرتغالي لفريق النصر الأول لكرة القدم، لويس كاسترو، تشكيلة الفريق لمباراته المقبلة أمام فريق أحد في إطار مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي ستُقام مساء اليوم الإثنين. وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

- حراسة المرمى: نواف العقيدي

- خط الدفاع: أليكس تيليس، عبدالإله العمري، إيمريك لابورت، نواف بوشل

- خط الوسط: سيكو فوفانا، أوتافيو، عبدالله الخيبري

- خط الهجوم: عبدالرحمن غريب، ساديو ماني، أندرسون تاليسكا

يجدر بالذكر أن البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والمدافع علي لاجامي سيغيبون عن مباراة الليلة بقرار فني لغرض الراحة، فيما لن يشارك الظهير الأيمن سلطان الغنام بسبب الإصابة.

وسيعود الإيفواري سيكو فوفانا لقيادة وسط الفريق بعد فترة غياب بسبب الإصابة.

اقرا أيضا: تشكيلة بيراميدز ضد البنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد أحد

ستكون مباراة النصر ضد أحد في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لعام 2023 متاحة للمشاهدين على قناة SSC Sports 1HD. سيقوم المعلق الرياضي عيسى الحربين بتقديم التعليق الصوتي على أحداث المباراة، حيث سيقدم للجماهير المشاهدة الشيقة والتحليلات المفصلة لأداء الفرق المشاركة.

وفيما يلي تردد قناة SSC Sports 1HD على نايل سات:

- تردد القناة: 12523.

- استقطاب القناة: عمودي.

- معدل الترميز: 27500.

- معامل تصحيح الخطأ: ¾.

وفي ختام مقالنا، نكون قد استعرضنا لكم كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول تشكيلة النصر ضد أحد اليوم في بطولة كأس الملك سلمان والقنوات الناقلة، وتفاصيل أخرى نتمنى أن تكون قد نالت إعجابكم.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد