تعرف على مواصفات بطارية جهاز iPhone 15 Plus

ما هي أفضل بطاريات iPhone؟

تصدر هاتف iPhone 15 Plus المرتبة الأولى في اختبار عمر البطارية، حيث تفوق على جميع الإصدارات السابقة من iPhoneK تميزت النتائج الأولية لاختبار البطارية بأداء ممتازK وقد أبرزت شركة Apple الفعالية العالية للشريحة A17 Pro بتقنية 3 نانومتر، مما أثار توقعات كبيرة بأن يحقق iPhone 15 Pro وPro Max المركز الأول أيضًا.

وفي الواقع، تفوق جهاز Pro Max على جميع أجهزة iPhone السابقة في اختبار Mrwhosetheboss ولكن تفوق عليه هاتف 15 Plus، الذي استهلك أكثر من 13 ساعة من تشغيل الشاشة في الوقت المحدد، ويحمل الآن لقب أطول عمر بطارية iPhone مسجل، وفقاً لموقع 9to5mac.

وتشير صفحة المواصفات التقنية الخاصة بشركة Apple إلى عمر البطارية من حيث طول العمر لتشغيل الصوت المستمر وجلسات تشغيل الفيديو، وفقًا لأرقام Apple، يستمر هاتف iPhone 15 Pro Max الأطول في تشغيل الفيديو المتدفق بـ 25 ساعة مقارنة بـ 20 ساعة لجهاز iPhone 15 Pro وiPhone 15 Plus.

مدة بطارية iPhone 15 Plus عند تشغيل الصوت:

All-iPhone-15-models-might-get-massive-battery-life-boost-Foxconn-employee-reveals-possible-battery-sizes.jpg
 

ومع ذلك، عند تشغيل الصوت، يتم تصنيف الحد الأقصى لمدة 95 ساعة بينما يصل Plus إلى ثلاثة أرقام عند 100 ساعة، توفر أرقام Apple معيارًا لائقًا للمقارنة بين الطرازات، ولكن من الصعب استنتاج أوقات عمر البطارية في العالم الحقيقي منها، حيث أن الاستخدام اليومي للهاتف عادة ما يكون أكثر ضرائب من مجرد مشاهدة الفيديو أو تشغيل الموسيقى.

وكان حامل اللقب السابق هو iPhone 13 Pro Max، حيث انخفض عمر البطارية قليلاً مع سلسلة 14، كما يظهر في الفيديو، تتفوق جميع طرازات iPhone 15 على نظيراتها من الجيل السابق.

وبصرف النظر عن الكاميرا المقربة والمعالج الأسرع قليلاً، لا أرى سببًا كبيرًا للحصول على Proيعتبر الطراز 15 أخف وزنًا من جهاز Pro، ويحتوي على Dynamic Island وعمر بطارية أفضل.

المصدر : وكالة سوا_اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد