تشكيلة الزمالك ضد المقاولون العرب في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تشكيلة الزمالك ضد المقاولون العرب في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تشكيلة الزمالك ضد المقاولون العرب في الدوري المصري والقنوات الناقلة، حيث يترقب مشجعو كرة القدم المصرية في هذه اللحظات تشكيلة فريق الزمالك استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري المصري، بالإضافة إلى معرفة القنوات التي ستنقل هذه المباراة.

في الوقت نفسه، يتوجه اهتمام عشاق كرة القدم العربية إلى جمهورية مصر العربية حيث ستقام مباراة مثيرة اليوم، وهي مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب. هذه المباراة تجمع بين ناديين من أعرق الأندية المصرية.

وقد تساءل العديد من مشجعي هذين الفريقين عبر محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي، مثل "غوغل"، عن التشكيلة التي سيلعب بها الزمالك ضد المقاولون العرب في هذه المباراة المهمة في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري.

حكم-الزمالك.jpg

نحن هنا في وكالة "سوا" الإخبارية، سنقدم لكم تفاصيل ومعلومات حول تشكيلة الزمالك ضد المقاولون العرب في الدوري المصري، بالإضافة إلى المعلومات حول القنوات التي ستقوم بنقل هذه المباراة.

موعد مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب

ستقام مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب في إطار منافسات الدوري الممتاز لموسم 2023/2024، اليوم الإثنين الموافق 25 سبتمبر الجاري، سيكون هذا اللقاء على ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث يتواجه الفريق الأول لنادي المقاولون العرب والزمالك.

موعد انطلاق المباراة سيكون في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة و القدس ، بالإضافة إلى السعودية، قطر، الكويت، لبنان، اليمن، البحرين، الأردن، سوريا، والعراق.

وبالنسبة لمناطق أخرى، ستنطلق المباراة في الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة 6:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، والساعة 5:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر، المغرب.

تشكيلة مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب

إليكم متابعينا الكرام تشكيلة مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب في إطار منافسات الدوري الممتاز لموسم 2023/2024:

1- تشكيلة الزمالك ضد المقاولون العرب

خوان كارلوس أوسوريو، المدرب الكولومبي للفريق، قد حدد التشكيلة التي سيتم بها خوض مباراة الزمالك اليوم أمام المقاولون العرب في الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.

- حراسة المرمى: محمد صبحي

- خط الدفاع: حاتم سكر وحسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني ومحمد طارق.

- خط الوسط: بيسو وأحمد زيزو واوباما.

- خط الهجوم: إيشو ونيمار وسيف الجزيري.

ويغيب عن الزمالك، محمود الونش للإصابة ومحمود علاء للإيقاف وأحمد فتوح المصاب إلي جانب عبد الله جمعة وحمزة المثلوثي ودونجا وسامسون اوكينولا.

2- تشكيلة المقاولون العرب ضد الزمالك

- حراسة المرمى: محمود أبو السعود.

- خط الدفاع: أمير عابد - أحمد علاء - لؤي وائل.

- خط الوسط: زياد فرج - عربي بدر - أحمد فوزي - عبد الرحمن خالد "جبنة" - جوزيف أوشايا.

- خط الهجوم: عمرو مرعي - محمد سالم

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد المقاولون العرب

تنقل قنوات ONTime Sports مباريات الدوري المصري الممتاز بشكل حصري للمشجعين في مصر والعالم العربي. والآن سنقدم لك تردد قناة ONTime Sports 1، التي ستقوم بنقل مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب:

- القمر صناعي: نايل سات

- التردد: 11861

- الاستقطاب: رأسي V

- معدل الرمز: 27500

- التصحيح: 5\6

ترتيب الزمالك والمقاولون في الدوري المصري

بالرغم من أنه مازال مُبكرًا الحديث عن تصنيف الفرق في الدوري المصري، إذ لم تنتهِ سوى جولة واحدة حتى الآن، إلا أننا سنُقدِم لكم تصنيف فرق الزمالك والمقاولون في الدوري الممتاز بعد الانتهاء من الجولة الأولى.

43646.png

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا، والذي استعرضنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا تشكيلة الزمالك ضد المقاولون العرب في الدوري المصري، بالإضافة إلى المعلومات حول القنوات التي ستقوم بنقل هذه المباراة.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد