تشكيلة بيراميدز ضد البنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تشكيلة بيراميدز ضد البنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تشكيلة بيراميدز ضد البنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة، حيث يبحث الكثيرون من عشاق كرة القدم المصرية خلال هذه الساعات عن تشكيلة بيراميدز ضد البنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة.

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية خلال هذه الساعات نحو الجمهورية العربية المصرية، والتي تحتضن في ملاعبها عصر اليوم، مباراة حماس ية وذات أجواءٍ تنافسية وهي مباراة بيراميدز ضد البنك الأهلي، والتي تضم ناديين من أعرق الأندية المصرية.

وتساءل الكثير من متابعي فريقي بيراميدز والبنك الأهلي، عبر محركات البحث وخاصة "غوغل" ومواقع التواصل الاجتماعي، عن التشكيلة التي سيلعب بها الفريقات خلال المباراة ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري المصري.

334.jpg

وسنستعرض لكم متابعينا الكرام في هذا المقال المقدم لكم عبر وكالة "سوا" الإخبارية، كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول تشكيلة بيراميدز ضد البنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة.

موعد مباراة بيراميدز ضد البنك الأهلي

يستضيف البنك الأهلي، نظيره بيراميدز، مباراة ضمن الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز، اليوم الإثنين الموافق 25 سبتمبر 2023، في تمام الساعة الرابعة عصراً، على أرض ملعب استاد السلام في القاهرة.

وتأتي هذه المواجهة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024، حيث يسعى فريق بيراميدز إلى حصد النقاط الثلاث في هذه المباراة بعد تعثره في المباراة السابقة أمام الزمالك.

وعقد المدير الفني لنادي بيراميدز، جلسة مع اللاعبين، على هامش مران الفريق السماوي الذي أقيم على الملعب الفرعي بستاد الدفاع الجوي، للتأكيد على ضرورة التركيز خلال مباراة البنك الأهلي، وحصد الثلاث نقاط، وإغلاق صفحة الزمالك، والتركيز على ضرورة الفوز في المباريات المقبلة.

في حين، يسعى فريق البنك الأهلي، بقيادة بابافاسيليو، لتصحيح الأوضاع داخل الفريق، بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق في أول مباراة بالدوري الممتاز، أمام طلائع الجيش، على الرغم من الصفقات القوية التي تم إبرامها في الصيف.

تشكيلة مباراة بيراميدز ضد البنك الأهلي

نقدم لكم متابعينا الكرام في السطور التالية، تشكيلة مباراة بيراميدز ضد البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري المصري 2023 - 2024.

1- تشكيلة بيراميدز ضد البنك الأهلي:

أعلن الجهاز الفني الأول لفريق بيراميدز لكرة القدم، بقيادة المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو، عن التشكيلة المتوقعة للفريق في مباراته المقبلة أمام البنك الأهلي في دوري نايل. وإليكم قائمة الفريق السماوي:

- حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - أحمد ميهوب

- خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمود مرعي - محمد حمدي- أحمد فتحي - كريم حافظ - محمد الشيبي - أسامة جلال

- خط الوسط: بلاتي توريه - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - مهند لاشين - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - يوسف أسامة - إبراهيم عادل

- خط الهجوم: فيستون ماييلي - فخري لاكاي - دودو الجباس

2- تشكيلة البنك الأهلي ضد بيراميدز:

جاءت تشكيلة فريق البنك الأهلي ضد بيراميدز ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري المصري كما يلي:

- حراسة المرمي: محمد أبو جبل _ حسن شاهين

- خط الدفاع: أيمن أشرف _ إسحاقو يعقوبو _ أمير مدحت _ سعيد سيمبوري _ معاذ الحناوي _ محمد بسيوني _ محمود الجزار

- خط الوسط: محمد فتحي _ أحمد النادرى _ سيرجى اكا _ محمود سيد _ أحمد مدبولى _ عماد فتحى  _ محمد عبد اللطيف جريندو _ إبراهيم حسن _ أحمد ياسر

- خط الهجوم: كريم بامبو _ محمود قاعود _ أسامة فيصل.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ضد البنك الأهلي

ستنقل مباراة بيراميدز ضد البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز، وهي من الأحداث الرياضية المهمة المقرر عقدها اليوم، عبر قناة On Time Sport، وهي إحدى القنوات الرياضية المصرية المعروفة.

إذا كنت من محبي متابعة أحداث الدوري المصري، فإن مجموعة قنوات أون تايم سبورت On Time Sport هي الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري، والتي تتضمن مباريات مثل هذه بين بيراميدز والبنك الأهلي.

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام  مقالنا، والذي استعرضنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول تشكيلة بيراميدز ضد البنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة وتفاصيل أخرى نتمنى أن تكون قد نالت إعجابكم.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد