محدث: فصائل فلسطينية تعقب على محاولة "اغتيال" عضو مجلس بلدي في الخليل

فصائل فلسطينية تعقب على محاولة "اغتيال" عضو مجلس بلدي في الخليل

عقبت فصائل فلسطينية مساء اليوم الأحد 24 سبتمبر 2023، في بيانات منفصلة، على محاولة "اغتيال" عضو المجلس البلدي في الخليل عبد الكريم فراح .

وجاء نص البيانات كما يلي:

حركة حماس

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

ندين محاولة اغتيال عضو مجلس بلدية الخليل عبد الكريم فراح ونطالب السلطة بتحمل مسؤولياتها واعتقال الجناة

ندين بشدة محاولة الاغتيال الجبانة لعضو مجلس بلدية الخليل عبد الكريم فراح، حيث أطلق مسلحون مساء اليوم الأحد الرصاص عليه فأصابوه بجراح قبل أن يحرقوا مركبته، وذلك بعد ساعات من تصريحاته ضد الفساد والفلتان الأمني.

إننا إذ نستنكر تقاعس السلطة في توقيف المعتدين على مقار بلدية الخليل وأعضاء مجلسها وممتلكاتهم والفلتان الذي تنشره عصابات إجرامية، لنؤكد ضرورة تحمل الجميع مسؤوليتهم إزاء إنهاء هذه الحالة والوقوف بحزم أمام محاولة هدم النسيج المجتمعي وإشاعة الرعب والفلتان في أوساط شعبنا.

وندعو أهلنا في الخليل من مؤسسات وعائلات وفعاليات شعبية ووطنية للوحدة والترابط والوقوف صفا واحدا في وجه عصابات الفلتان والفساد.

حركة المقاومة الإسلامية - حماس

الأحد: 09 ربيع الأول 1445 هـ
الموافق: 24 أيلول /سبتمبر 2023م

حركة المبادرة الوطنية

حركة المبادرة الوطنية تستنكر الاعتداء على عضو المجلس البلدي في الخليل عبد الكريم فراح و تطالب بمحاسبة المعتدين  
أدانت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية الاعتداء بالضرب واطلاق الرصاص على عضو المجلس البلدي عبد الكريم فراح أثناء توجهه لاجتماع المجلس البلدي المنتخب.

و حذرت المبادرة من خطورة تكرر هذه الاعتداءات على السلم الأهلي و ما تسببه من حالة فلتان أمني لا يخدم إلا مصالح أعداء الشعب الفلسطيني، و طالبت الأجهزة المختصة بوضع حد لهذه الاعتداءات و محاسبة المعتدين وحماية المجلس البلدي من الاعتداءات ليقوم بدوره في خدمة مصالح مدينة الخليل وأهلها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد