بالصور: مقتل شاب وإصابة آخر بجريمتين في أراضي 48

مقتل شاب وإصابة آخر بجريمتين في أراضي 48

لقي شاب مصرعه اليوم الأحد 24 سبتمبر 2023، جراء جريمة إطلاق نار وقعت في مدينة الطيبة فيما أصيب شخص بجراح متفاوتة إثر جريمة منفصلة في بلدة يافة الناصرة في أراضي 48.

وأكدت مصادر محلية، أن ضحيّة جريمة القتل، هو الشاب أمير عبد القادر، وهو في الخامسة والعشرين من عمره، مضيفة أن الجريمة في الطيبة، قد ارتكبت على شارع 444 قرب محطة وقود "دور ألون".

20230924071709.jpg
 

وقدم طاقم طبي عمليات الإنعاش للمصاب إذ عانى جروحا حرجة، وجرى نقله على وجه السرعة إلى المستشفى لتلقي العلاج، بيد أنه جرى إقرار وفاته متأثرا بجراحه الحرجة، ووصلت الشرطة إلى مكان الجريمة وباشرت التحقيق في ملابساتها؛ دون الإبلاغ عن اعتقال أي مشتبه به.

وفي يافة الناصرة، أصيب شخص بجراح في القسم السفلي من جسده، من جراء تعرضه لجريمة إطلاق نار، وقدم طاقم طبي العلاجات الأولية للمصاب، ثم جرى نقله إلى المستشفى "الإنجليزي" بالناصرة لتلقي العلاج.

20230924070528.jpg
 

وقبيل منتصف الليلة الماضية، قتل إدموند ديبي (50 عاما) من حيفا والشاب بشار أبو زغيلة (18 عاما) من رهط في جريمتي إطلاق نار متزامنتين ومنفصلتين، وبعد ذلك أصيب شخصان بجروح خطيرة في جريمتي إطلاق نار أخريين ارتكبتا ببلدتي دالية الكرمل وبرطعة.

وتأتي هذه الجرائم فيما تتوالى أحداث العنف وجرائم القتل بشكل خطير في المجتمع العربي، إذ ارتفع عدد القتلى العرب منذ مطلع العام الجاري ولغاية الآن، إلى 173 قتيلا بينهم 11 امرأة، ومنذ مطلع الشهر الجاري، قُتل 18 شخصا في المجتمع العربي، فيما أصيب عدد آخر بجروح متفاوتة من جراء تعرضهم لجرائم، شملت غالبيتها لإطلاق نار.

المصدر : وكالة سوا - عرب 48

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد