مواعيد القرية العالمية 2023 - موعد انطلاق القرية العالمية في دبي 2023

مواعيد القرية العالمية 2023 - موعد انطلاق القرية العالمية في دبي 2023

مواعيد القرية العالمية 2023 – تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة مثل جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، طلبات البحث المتزايد عن مواعيد القرية العالمية 2023 و موعد القرية العالمية في دبي 2023 .

ويشكل افتتاح القرية العالمية في دبي 2023 تحديثًا مثيرًا ومنتظرًا على مستوى العالم، ومن المتوقع أن تكون هذه الفعالية وجهة سياحية رئيسية خلال الفترة المقبلة.

وتتحمس شريحة كبيرة جدًا من الناس حول أنحاء العالم بشغف كبير، مواعيد القرية العالمية 2023 ، حيث يعتبر الحدث واحدًا من أكبر وأمتع الفعاليات التي تُقام في منطقة الشرق الأوسط.

مواعيد-القرية-العالمية-2023.jpg
 

مواعيد القرية العالمية 2023 - موعد انطلاق القرية العالمية في دبي 2023

وسنقدم لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، التعرف على مواعيد القرية العالمية 2023 و موعد انطلاق القرية العالمية في دبي 2023 ، حيث يمكنكم الاستعداد لهذا الحدث الكبير الذي سيكون مناسبة استثنائية للمتعة والتعلم واستكشاف التنوع الثقافي، كما سنرفق لكم رابط حجز القرية العالمية في دبي 2023 ، كذلك سنتعرف على كافة المعلومات المتعلقة بهذه الوجهة المميزة.

مواعيد القرية العالمية 2023 - موعد انطلاق القرية العالمية في دبي 2023 

مواعيد القرية العالمية 2023 – كما من المقرر أن تقام القرية العالمية في دبي 2023 على مدار 6 أشهر ابتداءً من تاريخ الافتتاح المرتقب في 18 أكتوبر 2023، وسيتم إغلاق أبوابها في 28 أبريل 2024، إذ تعتبر القرية العالمية من وجهات دبي التي ت فتح أبوابها في الشتاء، حيث تجتمع مختلف الحضارات والثقافات لتشكل ملتقى يتبادل فيه زوّاره العادات والثقافات، ما يساهم في تقوية العلاقات وأواصر الأخوة فيما بينهم.

وتستقبل القرية العالمية في دبي 2023 الزوار طيلة أيام الأسبوع، وتم تخصيص يوم الثلاثاء ليكون يوم العوائل والسيدات في القرية العالمية، ومن المتوقع أن تشهد هذه اللحظة الكبرى توافد الزوار من جميع أنحاء العالم إلى هذا الموقع الاستثنائي الذي سيكون مفتوحًا لمدة ستة أشهر متتالية، كما وسيتاح للجميع فرصة فريدة للاستمتاع بتجربة ثقافية فريدة من نوعها واستكشاف مختلف العادات والتقاليد والأطعمة من مختلف أنحاء العالم، مما سيجعل هذا الحدث وجهة مثالية لجميع أفراد العائلة ولكل محبي التنوع الثقافي.

وستقدم القرية العالمية في دبي 2023 ، تجربة استثنائية للزوار من خلال عرض الثقافات والمأكولات والفنون من جميع أنحاء العالم، يتوقع أن تكون هذه الفعالية مناسبة للعائلات والمسافرين من جميع الأعمار، وستكون فرصة رائعة لاستكشاف التنوع الثقافي العالمي دون الحاجة للسفر بعيدًا.

فعاليات القرية العالمية 2023 في دبي – مواعيد القرية العالمية 2023

فعاليات القرية العالمية 2023 في دبي - تحتضن القرية العالمية العديد من الفعاليات والأنشطة المختلفة التي تستقطب كافة الأطياف والجنسيات، بما في ذلك جدول حفلات القرية العالمية 2023 والعديد من الألعاب والأنشطة الترفيهية المتنوعة، مثل العروض المسرحية وعروض السيرك ومسرح الأطفال وعروض الفرق المتجولة.

طريق آسيا

مواعيد القرية العالمية 2023 - كشفت القرية العالمية عن إطلاق مشروع طريق آسيا الجديد في موسم القرية العالمية 2023، ويمثل شارعاً للمشاة يحتوي على 43 كشكاً من 13 دولة آسيوية لا تمتلك جناحاً ضمن أجنحة القرية العالمية المشاركة والتي يبلغ عددها 27. تقدم الأكشاك منتجات أصلية 100% من سريلانكا، إندونيسيا، كمبوديا، بروناي، ماليزيا، لاوس، تايوان، هونغ كونغ، نيبال، فيتنام، ميانمار، بوتان، الفلبين.

يعكس مشروع طريق آسيا القطع الفنية والتصاميم المبتكرة في البلدان المشاركة، وأبرز العادات والثقافات التي تزخر بها قارة آسيا.

بوابة السعادة

مواعيد القرية العالمية 2023 - أعلنت القرية العالمية للموسم 28 عن إضافة “بوابة السعادة” التي ستشكل المدخل الثالث إلى القرية العالمية، بهدف تسهيل حركة دخول الضيوف، وتقليص المسافة بين مواقف السيارات والقرية العالمية، كما سيتم تقديم خدمة صف السيارات عند البوابة الجديدة، فضلاً عن توفر خيار المواقف المدفوعة قرب “بوابة العالم”، إضافة إلى انتشار اللوحات الإرشادية المحدثة لضمان انسيابية حركة مرور المركبات.

منطقة ألعاب كرنفال

مواعيد القرية العالمية 2023 - هي واحدة من أضخم وأحدث مناطق الألعاب في القرية العالمية في دبي، إذ توفر أنشطة ترفيهية تلائم كافة أفراد الأسرة، حيث تشمل أكثر من 170 لعبة وأكثر من 125 لعبة من ألعاب المهارات، بينما تتوفر العديد من ألعاب التشويق، ويمكنك الحصول على بطاقة كرنفال وبرنامج المكافآت من خلال الموقع الرسمي للقرية العالمية.

أسعار تذاكر القرية العالمية 2023 – مواعيد القرية العالمية 2023

لم يتم الإعلان عن أسعار تذاكر القرية العالمية دبي 2023 بعد، ولكن سنوافيكم بها فور الإعلان عنها.

شروط دخول القرية العالمية 2023 – مواعيد القرية العالمية 2023

مواعيد القرية العالمية 2023 - يجب على الأهالي شراء إسورة السلامة للأطفال بهدف حمايتهم، حيث تتوفر هذه الأساور في أكشاك بيع التذاكر وأكشاك المعلومات

يجب على جميع الزوار إتباع كافة توجيهات وتعليمات الصحة والسلامة الصادرة عن موظفي القرية العالمية

يشترط على جميع الضيوف ارتداء أقنعة الوجه والالتزام بالتباعد الاجتماعي، وذلك للوقاية من خطر الإصابة بفايروس كوفيد-19 أثناء تواجدهم داخل القرية

مواعيد القرية العالمية 2023 - لا يسمح بالتدخين إلا في الأماكن المخصصة لذلك

يمنع الدخول بحقائب السفر إلى القرية

يمنع إحضار الأطعمة والمشروبات من خارج القرية

لا تتحمل إدارة القرية العالمية المسؤولية عن فقدان أو ضياع أياً من أغراض الزوار الخاصة أو في حال فقدان أو تلف أي متعلقات شخصية

مواعيد القرية العالمية 2023 - يجب على الزوار سواء ذكور أم اناث الالتزام بقواعد اللبس المتفق علية لدى إدارة القرية العالمية، وهي:

تغطية الجذع

تغطية الكتفين

تغطية الساقين والركبتين

في حال ضياع أي طفل، سيتم نقله إلى منطقة المستكشفين المفقودين عند البوابة ليتم تسليمهم لأولياء أمورهم

تستضيف إمارة دبي العديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة في القرية العالمية، بإمكانك الاطلاع على تحديثاتنا المستمرة بشأن القرية العالمية 2023، والمزيد من المواضيع المشابهة من خلال زيارة مدونة ماي بيوت العقارية الأولى والوحيدة باللغة العربية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد