تشكيلة مباراة الأهلي وسان جورج دوري أبطال إفريقيا اليوم والقنوات الناقلة

تشكيلة مباراة الأهلي وسان جورج دوري أبطال إفريقيا و القنوات الناقلة

تشكيلة  مباراة الأهلي وسان جورج دوري أبطال إفريقيا و القنوات الناقلة - تبحث جماهير القلعة الحمراء، عن الفوز قبل ضربة البداية للمارد في ذهاب دور الـ32، المقرر إقامته على استاد القاهرة الدولى، مساء الليلة، وسط حضور 30 ألف مشجع للمارد الأحمر، لمؤازرة الفريق في رحلة الدفاع عن اللقب .

يستعد فريق الاهلى، اليوم الأحد، لمواجهة سان جورج الإثيوبى فى ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا باستاد القاهرة الدولي. ويلعب الأهلي أمام سان جورج ذهاباً وإياباً فى البطولة القارية باستاد القاهرة طبقاً لاتفاق بين مسئولي الناديين بعد قرار الكاف بأن الملاعب الإثيوبية غير مطابقة للمواصفات.

نقدم لكم عبر وكالة سوا الاخبارية حول  موضوع تشكيلة  مباراة الأهلي وسان جورج دوري أبطال إفريقيا و القنوات الناقلة للمباراة و موعد مباراة الأهلي وسان جورج ومعلق المباراة .

تشكيلة  مباراة الأهلي وسان جورج دوري أبطال إفريقيا

ويفقد الأهلي خدمات الفرنسى أنتونى موديست، الذي سيكون خارج لقاء سان جورج لعدم قيده بالقائمة الإفريقية، حيث سيشارك مع الفريق من دور المجموعات  ، حيث نعرض إليكم تشكيلة  مباراة الأهلي وسان جورج وهي كالتالي : 

 في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: على معلول، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، محمد هاني

خط الوسط: أليو ديانج، إمام عاشور، مروان عطية

خط الهجوم: حسين الشحات، كهربا، أجمد عبدالقادر (طاهر محمد طاهر).

 كما يغيب أيضًا عن الأهلى في لقاء سان جورج، رضا سليم، بداعى الإيقاف بعد طرده مع الجيش الملكى في الكونفيدرالية الموسم الماضى وغيابه مباراة مع فريقه، ويتبقى مباراة ستكون مع الأهلى ضد الفريق الإثيوبى.

اقرأ أيضاً / تشكيلة مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد سان جورج الإثيوبي 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره سان جورج الإثيوبي، مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والتاسعة مساء بتوقيت الإمارات.

سيكون موعد مباراة الأهلي وسان جورج  في الثامنة مساء اليوم الأحد ،  في ذهاب دور الـ32، حيث يستضيف الأهلي نظيره الإثيوبي في المباراتين بالقاهرة نظرا لعدم حصول ملعب فريق سان جورج على اشتراطات كاف.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي وسان جورج

وتنقل قنوات أون تايم سبورتس حصريًا مواجهة الأهلي وسان جورج الأهلي ضد سان جورج الإثيوبي باعتبارها الناقل الحصري للمباراة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويعلق على أحداث المباراة محمد الكواليني.

تردد قناة أون تايم سبورت 1 HD عبر القمر الصناعي نايل سات Nilesat

- تردد القناة 11861
- معامل الاستقطاب رأسي
- معدل الترميز 27500
- معامل تصحيح الخطأ ⅚

استعدادت مبارة الأهلي وسان جورج

 اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس السبت على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فريق سانت جورج الإثيوبي، حيث عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية بالفيديو لعرض بعض التفاصيل الفنية على اللاعبين قبل مواجهة بطل إثيوبيا، كما اجتمع كولر باللاعبين في حضور خالد بيبو مدير الكرة والجهاز الفني، للحديث  مباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي، وأهمية انطلاقة الفريق في دوري الأبطال باعتبار الأهلي حامل اللقب.

الزي الرسمي للنادي الأهلي 

وأسفر الاجتماع عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، على أن يرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق، فيما يرتدي فريق سانت جورج الطاقم الأصفر والحارس الطاقم الفسفوري، كما ناقش الحضور كافة الضوابط الخاصة بالمباراة وموعد وصول الفريقين إلى استاد القاهرة.

الاهلى حامل لقب دوري أبطال أفريقيا 

الأهلي هو حامل لقب دوري أبطال أفريقيا بعد فوز في نهائي الموسم الماضي على الوداد المغربي، ليحصد البطولة رقم 11 فى تاريخه.

وتأهل الأهلي بعدها المشاركة فى كأس العالم للأندية للمرة التاسعة في تاريخه، وتقام البطولة في السعودية شهر ديسمبر المقبل ، ونجح الاهلى في التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا فى آخر 4 نسخ، حيث حصد ألقاب 2020 و2021 و2023 وخسر نهائي 2022.

هذا وقد قدمنا لكم  عبر وكالة سوا الاخبارية حول  موضوع تشكيلة  مباراة الأهلي وسان جورج  دوري أبطال إفريقيا و القنوات الناقلة للمباراة و موعد مباراة الأهلي وسان جورج ومعلق المباراة .

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد