خواطر عن المولد النبوي الشريف 2023

خواطر عن المولد النبوي الشريف 2023

خواطر عن المولد النبوي الشريف 2023 ، حيث يتجهزالمسلمون في جميع أرجاء العالم بشكل عام والدول العربية والإسلامية بشكل خاص يوم الأربعاء القادم 27 سبتمبر 2023 للاحتفال بموعد المولد النبوي الشريف 2023 لما له من مكانة عظيمة وجليلة في نفوس المسلمين.

وفي هذه السطورالقليلة يسعى فريق وكالة سوا الاخبارية أن يقدم لكم خواطر عن المولد النبوي الشريف 2023 لما له من مكانة وفرحة عظيمة في نفوس المسلمين الذين يحيون مولد أفضل الخلق محمد صلى الله عليه وسلم.

خواطر عن المولد النبوي الشريف 2023

الخاطرة الأولى

مولدًا قد حوى عزًا وإقبالًا .. بطلعته يبلغ المشتاق آمالًا.. نهنئكم بالذكرى العطرة لمولد النبي المُجتَبَى .. والحبيب المصطفى .. سيد الأولين والآخرين .. حشرنا جميعًا في زمرته .. وأوردنا حوضه ورزقنا محبته وشفاعته.

الخاطرة الثانية

يا من على منهاجه الحقّ احتذى .. زِد بالصّلاة على الحبيب الأقرب.. في مولده الغرّاء فلتُحي الشّذى .. عطّر لسانك بِالصَّلاة على النّبيّ .. بك أشرقت شمسٌ .. وفاضت بالهداية والسلامْ .. غسلت فؤادَ الطِّينِ .. حتى طارَ يَخفقُ كالحَمامْ .. يا ساكناً قلبي .. عليكَ صلاةُ ربِّي والسلامْ.

الخاطرة الثالثة

طُرب الزمان بسحر صوت المنشد .. لمديح خير الأنبياء الأمجد .. وكأنّه بلسان حال فؤاده نادى بكل موحِّد متودِّد .. إن مرَّ ذكر المصطفى في مجلس آدم .. الصلاة على النبي محمد.

الخاطرة الرابعة

بكل قول كريم أنت قائله .. تحيي القلوب وتحيي ميت الهمم .. سرت بشائر بالهادي ومولده .. في الشرق والغرب مسرى النور في الظلم .. تخطفت مهج الطاغين من عرب .. وطيرت أنفس الباغين من عجم.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم خواطر جميلة عن المولد النبوي الشريف 2023 والتي يبحث عنها عدد كبير من المسلمين في جميع أنحاء العالم وخاصة الدول العربية والإسلامية.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد