جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2023

جدول هدافي الدوري الإسباني

ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2023 – تعود أضواء دوري الدرجة الأولى الإسباني بكلِّ مجدها وإثارتها في موسم 2023، حيث انطلقت المنافسات بقوة و حماس  للفوز باللقب الغالي. 

فاز برشلونة بالليجا الموسم الماضي دون منافسة تقريبًا، لكن ريال مدريد استعد للموسم الحالي، وضم جود بيلينجهام وتطلعات ضم كيليان مبابي.

حصد روبرت ليفاندوفسكي لقب هداف الدوري الموسم الماضي، ولم يجد أيضًا منافسة قوية، والآن يبدو في طريق مفتوح ربما بعد رحيل الفرنسي كريم بنزيما عن ريال مدريد.

ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2023

وسنقدم لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، التعرف على ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2023 ، ونتتبع مساراتهم المثيرة في محطة هذا الموسم المليء بالتحديات والإثارة، فلنلق نظرة عن كثب على تلك الأسماء الرائعة التي تبعث الحماس والتشويق في قلوب عشاق الساحرة المستديرة.

جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2023-2024

 ليفاندوفسكي يستمر في التسجيل ويتساوى مع بيلينجهام في الصدارة، ونستعرض لكم فيما يلي قائمة بأهداف اللاعبين البارزين في الدوري الإسباني حتى الآن:

ترتيب اللاعب عدد الأهداف
=1 جود بيلينجهام - ريال مدريد 5
=1 روبرت ليفاندوفكسي - برشلونة 5
=3 هوجو دورو - فالنسيا 3
=4 تاكيفوسا كوبو - ريال سوسييداد 3
=5 جوركا جوروزيتا - أتلتيك بيلباو 3
=6 ألفارو موراتا - أتلتيكو مدريد 3
=7 فيران توريس - برشلونة 3
=8 ويليان خوسيه - ريال بيتيس 3
=9 يانخيل هيريرا - جيرونا 3
=10 أبدون براتس - ريال مايوركا 3
=11 إينياكي ويليامز - أتلتيك بيلباو 3
=12 اندير بارينتشيا - ريال سوسييداد 3
=13 سيرجيو أريباس - ألميريا 2
=14 ممفيس ديباى - أتلتيكو مدريد 2
=15 ماركوس يورينتي - أتلتيكو مدريد 2
=16 كريستيان ستواني - جيرونا 2
=17 كيكي جارسيا - ديبورتيفو ألافيس 2
=18 داروين ماتشيس - قادش 2
=18 بورخا مايورال - خيتافي 2
=19 ألكسندر سورلوث - فياريال 2
=20 بريان زاراجوزا - غرناطة 2
=21 إيسي بالاثون - رايو فاييكانو 2
=22 ميكيل فيسكا - أتلتيك بيلباو 2
=23 خافي جويرا - فالنسيا 2

ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2023

هؤلاء اللاعبين يشكلون جزءًا من الشكل البارز في الدوري الإسباني هذا الموسم، ومن المثير للاهتمام مراقبة كيف سيتطور أداءهم وما إذا كانوا سيحافظون على مركزهم في القمة أم سيتم تحديهم من قبل منافسين آخرين في الأسابيع القادمة.

انطلق موسم الدوري الإسباني الجديد في الحادي عشر من أغسطس 2023، ومن المتوقع أن يكون موسمًا مثيرًا ومليئًا بالتحديات.

فاز فريق برشلونة ببطولة الليجا بسهولة كبيرة الموسم الماضي، ولكن فريق ريال مدريد يستعد بقوة للموسم الحالي، حيث انضم النجم جود بيلينجهام إلى صفوفه، وتراجعت الأنظار نحو إمكانية انضمام كيليان مبابي أيضًا.

ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2023

روبرت ليفاندوفسكي حصل على لقب هداف الدوري الموسم الماضي دون منافسة جادة، والآن يبدو أن الطريق مفتوح أمامه لتكرار هذا الإنجاز، خاصة بعد رحيل النجم الفرنسي كريم بنزيما عن صفوف ريال مدريد.

وبينما ينظر عشاق اللعبة إلى هذا الموسم بشغف كبير، يتوقعون رؤية منافسة شرسة بين العمالقة الإسبانيين برشلونة وريال مدريد، سيكون لديهما العديد من التحديات والفرص لتحقيق النجاح في المنافسة على اللقب.

من الجدير بالذكر أن الدوري الإسباني يشهد دائمًا تألق عدد كبير من النجوم، ولا يمكن تجاهل أداء العديد من اللاعبين الواعدين الذين قد يكون لهم دور مهم في صراع الليجا هذا الموسم.

اقرأ أيضا..كم عدد بطولات برشلونة في جميع المنافسات؟

سنكون على موعد مع لحظات مثيرة وأهداف رائعة في الأسابيع والشهور القادمة، وسيكون من الصعب تحديد من سيتوج بلقب هداف الدوري هذا الموسم. إنها لحظات تستحق الانتظار ومتابعتها بشغف، حيث يبدأ مسار النجوم في صناعة تاريخهم الخاص في عالم كرة القدم الإسبانية.

ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2023

انطلقت النسخة الثالثة والتسعين من بطولة الدوري الإسباني يوم 12 أغسطس 2023، على أن ينتهي موسم 2023-2024 من "لا ليجا" في 26 مايو 2024.

برشلونة نجح في العودة للتتويج بلقب الدوري الإسباني بعد غياب لثلاثة مواسم متتالية، ليؤكد قدرته على المنافسة المحلية من جديد بعد رحيل أسطورته ليونيل ميسي.

ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2023

وسيشارك في الموسم المقبل ثلاثة فرق صعدت من الدرجة الثانية وهم، غرناطة، ولاس بالماس بالإضافة إلى ألافيس الذي تأكد صعوده بعد الفوز على ليفانتي

تنقل بطولة الدوري الإسباني بصورة حصرية عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وقد خصصت القناة رقم 1 لنقل مباريات الليجا بصورة أساسية.

أما إذا لم تتمكن من متابعة المباريات عبر التلفاز فيمكنك متابعتها من خلال البث المباشر الكتابي الذي يقدمه موقع جول، والذي ينطلق قبل المباراة بحوالي نصف ساعة.

المصدر : وكالة سوا-GOAL

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد