تشكيلة مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد

تشكيلة مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد والقنوات الناقلة

تشكيلة مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد والقنوات الناقلة  - يستعد جميع عشاق المستديرة حول العالم لموعد مع مباراة نارية من العيار الثقيل تجمع بين فريقي ليفربول ووست هام يونايتد مساء يوم الأحد علي ملعب الأنفيلد في إطار فعاليات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يبحث  الكثير من محبي كرة القدم  العالمية على  تشكيلة مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد في دوري أبطال أوروبا 2023-2024، والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد بث مباشر اليوم ، حيث يحل وست هام يونانتد ضيفًا على ملعب “ الأنفيلد ” الخاص بمنافسه ليفربول،  من المنتظر أن يقوم الفريقان بخوض لقاء الجولة السادسة في المجموعة الأولى بدوري الانجليزي الممتاز .

كما يعد هذا اللقاء فرصة مثالية للجماهير للاستمتاع بمشاهدة فريقهم المفضل يواجة واحدة من الفرق القوية في الدوري .

نقدم لكم خلال السطور القادمة عبر وكالة سوا الاخبارية حول موضوع تشكيلة مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد والقنوات الناقلة للمباراة و موعد مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد .

57501_W.jpg
 

تشكيلة مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد

ي فتح استاد آنفيلد أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد اليوم ، في جولة الأسبوع ال6 من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، حيث يستعد فريق ليفربول لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق وست هام يونايتد لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

وفيما تشكيلة مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد :

حراسة المرمى:- اليسون.

خط الدفاع:- ارنولد ، غوميز ، فان دايك ، روبرتسون.

في خط الوسط:- سوبوسلاي ، ماك اليستر ، جونز.

خط الهجوم:- صلاح ، غاكبو ، دياز.

فقد شهدت مباريات سابقة بين الفريقين تنافساً قوياً ولحظات مثيرة تجعل هذه المباراة حدثًا ينتظره الجميع، حيث أن تاريخ لقاء ليفربول وويست هام يونايتد يمتلئ بالمواجهات الرائعة واللحظات الحاسمة، ولذلك يتطلع الجميع إلى هذه المباراة التي تضم نخبة من أفضل اللاعبين في العالم، ولذلك سنقوم بنقل جميع التفاصيل الخاصة بالقنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام يونايتد .

 موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد  

حيث يلتقي فريق ليفربول مع منافسه فريق وست هام يونايتد اليوم ، في جولة الأسبوع ال6 من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 24 من شهر سبتمبر الحالي ، وذلك في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، 

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 2:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي : 

يذكر أن نادي ليفربول يقدم مستوي رائع منذ بداية الموسم الحالي، حيث يحتل نادي ليفربول المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة من الفوز من أربع مباريات وتعادل وحيد، ولذلك يسعي للعمل بكامل قوتة في هذة المباراة من أجل إستمرار سلسلة اللاهزيمة في الموسم ومحاولة الوصول للصدارة في حال تعثر المان سيتي الذي يتواجد في صدارة الدوري برصيد 15 نقطة من دون أي هزيمة أو تعادل.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام يونايتد

تتوفر العديد من القنوات التي تقوم ببث مباراة ليفربول ووست هام يونايتد، ولكن أبرز هذة القنوات هي شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية التي تمتلك معلقين علي أعلي مستوي، وهي الناقل الحصري للدوري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

بينما تذاع مباراة فريق ليفربول ومنافسه فريق وست هام يونايتد اليوم ، في جولة الأسبوع ال6 من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، عبر قناة بي ان سبورت 2 ، ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وذلك بصوت المعلق علي محمد علي.

ونكون متابعينا الكرام قد استعرضنا لكم  خلال السطور الماضية  عبر وكالة سوا الاخبارية حول موضوع تشكيلة مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد والقنوات الناقلة للمباراة و موعد مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد .

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد