شاهد: سبب وفاة أحمد عصام الفنان المصري - عضو فريق مسرحية تشارلي

سبب وفاة أحمد عصام الفنان المصري - عضو فريق مسرحية تشارلي

سبب وفاة أحمد عصام الفنان المصري، حيث أعلنت وسائل إعلام مصرية، مساء اليوم السبت 23 سبتمبر 2032، وفاة أحمد عصام أحد أعضاء فريق مسرحية تشارلى.

وعقب إعلان وتداول أنباء الوفاة ضجت محركات البحث بأسئلة عن سبب وفاة أحمد عصام الفنان المصري وعضو فريق مسرحية تشارلي.

سبب وفاة أحمد عصام:

وعقب الاطلاع تبين أن سبب وفاة أحمد عصام الفنان المصري جاء إثر إثر حادث سير أدى إلى وفاته.

وانتشرت العشرات من التغريدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تطالب بالدعاء بالرحمة والغفران للميت ولأهله ومحبيه بالصبر والسلوان على ما أصابهم.

وأعلن الفنان محمد فهيم، عن وفاة الفنان أحمد عصام، بر حسابه على موقع "فيس بوك" قائلاً: "إنّا لله وإنّا إليه راجعون أحمد عصام أحد أعضاء فريق مسرحية تشارلي، الله يرحمك حبيبي، كنا لسه بنعرض سوا إمبارح، صلاة الجنازة اليوم بمسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر وأسألكم الدعاء له بالمغفرة والرحمة".

أحمد عصام ويكيبيديا:

بدأ اهتمام أحمد عصام بالتمثيل في سن مبكرة فشارك وهو لا يزال طفلًا بالتمثيل في مسلسل الأطفال الشهير «بوجي وطمطم» عام 1998 ثُم اهتم بعدما كبر بتصميم عروض الألعاب النارية والخدع البصرية والمؤثرات الخاصة فكانت أولى الحفلات التي شارك فيها بعروض الألعاب النارية حفلًا غنائيًا للمطرب محمد منير ثُم شارك بعد ذلك بروضه في العديد من الحفلاتوالفعاليات في مصر والعالم العربي والتي كان من أهمها مشاركته في مهرجان موسم الرياض وفي حفل نهائي كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم تحت 23 سنة. كان حلم التمثيل قد عاد ليراود أحمد عصام مجدّدًا منذ سنوات فشارك في فيلم سنمائيّ بعنوان «نور عيني» في عام 2010 ثُم توالت مُشاركاته في الأفلام السينمائية والأعمال التليفزيونية وكان من أبرزها دوره في مسلسل «آدم» الذي عُرض في عام 2011 وقام ببطولته تامر حسني، ودوره في مسلسل «بيت السلايف» الذي عُرض في عام 2018 وفي عام 2020 خاض أحمد عصام أولى تجاربه في الكتابة فكتب القصة والسيناريو والحوار لمسلسل «طلقتك نفسي».[3][4] و كما قال الفنان مروان وليد

ما هي مسرحية تشارلي:

عرض "تشارلي" عن حياة أحد أهم آباء السينما في العالم، بطولة محمد فهيم في دور "تشارلي شابلن"، نور قدري، أيمن الشيوي، داليا الجندي، المطرب هاني مصطفى، روان الغاب، بالإضافة إلى خمسين فنانا من الممثلين الشباب والراقصين، ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نادر حمدي، وتصميم الاستعراضات لعمرو باتريك، وملابس ريم العدل، وديكور حازم شبل، وإكسسوارات الدكتور محمد سعد، وهي من إنتاج سي سينما.

وتتناول المسرحية حياة الممثل البريطاني الأصل تشارلي شابلن (1889-1977)، أيقونة السينما الصامته، حيث أصبح "تشابلن" أيقونة في جميع أنحاء العالم من خلال شخصيته الشهيرة "المتشرد، الصعلوك أو المتسَكِّع"، ويعتبر من الشخصيات الأبرز في تاريخ صناعة السينما. امتدت حياته المهنية لأكثر من 75 سنة، من بداية طفولته في العصر الفيكتوري وحتى قبل وفاته بسنة، شملت التملق والجدل.

وتحاكي مسرحية "تشارلي شابلن"، جوانب إنسانية من حياة أسطورة السينما الصامتة، من خلال الغناء والاستعراضات، بالإضافة إلى عرض أبرز أفلامه التي ساهمت في خلق جماهيريته وشعبيته الجارفة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد