سبب وفاة ريان مخلوف لاعب أواسط الاتحاد المنستيري

سبب وفاة ريان مخلوف لاعب أواسط الاتحاد المنستيري

سبب وفاة ريان مخلوف لاعب أواسط الاتحاد المنستيري - يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عن سبب وفاة لاعب أواسط الاتحاد المنستيري ريان مخلوف ، وعمت حالة من الحزن بعد التأكد من نبأ وفاته .

فريق وكالة سوا يسعى من أجل توفير ما يبحث عنه المتابعين، لذا سنضع بين أيديكم كل ما يتعلق بموضوع وفاة ريان مخلوف لاعب أواسط الاتحاد المنستيري .

وفاة ريان مخلوف

وأكدت وسائل الإعلام المحلية في تونس ، وفاة ريان مخلوف لاعب أواسط الاتحاد المنستيري ، أمس الجمعة 22 سبتمبر 2023، فيما عمت حالة من الحزن وسط مشجعي النادي وعشاق الدائرة المستديرة في تونس .

970x546-650e0f9c7bf33650e0f9c7bf34.jpg
 

سبب وفاة ريان مخلوف .

وحول سبب وفاة ريان مخلوف لاعب أواسط الاتحاد المنستيري ، أكدت عدة وسائل إعلامية وصحفية، أن ريان مخلوف توفي أثناء الحصة التدريبية للفريق إثر سقوطه على أرضية الميدان وفقدانه للوعي.

وقبل وفاة ريان مخلوف لاعب أواسط الاتحاد المنستيري ، حاول طاقم الأسعاف تقديم الإسعافات الأولية له، وسعو إلى نقله على جناح السرعة الى قسم الاستعجالي بالمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير الا انه فارق الحياة .

و يعود سبب وفاة ريان مخلوف ، حسب مرافق الفريق لتعرضه لسكتة قلبية ، رحمه الله وتقبله برحمته الواسعة ورزق اهله الصبر والسلوان .

47683940-3137-4B86-8DB2-A48B04248807.jpeg
 

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم متابعينا كل ما يتعلق بموضوع البحث حول سبب وفاة ريان مخلوف لاعب أواسط الاتحاد المنستيري ، حيث عمت حالة من الحزن في تونس بعد وفاته .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد