تشكيلة برشلونة اليوم ضد سيلتا فيغو - تشكيلة سيلتا فيغو

تشكيلة برشلونة اليوم ضد سيلتا فيغو - تشكيلة سيلتا فيغو

تشكيلة برشلونة اليوم ضد سيلتا فيغو - تشكيلة سيلتا فيغو ، يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي جوجل عن تشكيلة كل من فريق برشلونة وسيلتا فيغو في مباراة اليوم التي تنطلق ضمن مباريات الدوري الاسباني الدرجة الأولى .

فريق وكالة سوا يسعى من أجل توفير ما يبحث عنه المتابعين لذا سنضع لكم في هذه السطور كل ما يتعلق بموضوع تشكيلة برشلونة اليوم كما سنرفق لكم تشكيلة سيلتا فيغو .

ويستضيف ملعب مونتجويك في إقليم كتالونيا مباراة برشلونة وسيلتا فيجو، والتي تقام ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري الإسباني 2023-2024.

تشكيلة برشلونة اليوم

تشكيلة برشلونة اليوم والمتوقعة أمام سيلتا فيغو:-

حراسة المرمى: تير شتيغن

خط الدفاع: جواو كانسيلو _ كوندي _ كريستنسن – ألونسو

خط الوسط: غاندوغان _ روميو _ غافي — لامين

خط الهجوم: ليفاندوفسكي – جواو فيليكس

تشكيلة سيلتا فيغو

ولم يتم الإعلان بشكل رسمي لحد اللحظة عن تشكيلة سيلتا فيغو ضد برشلونة ، لكن نرفق لكم أدناه أسماء لاعبي فريق سيلتا فيغو وحتما ستتكون التشكيلة منهم :

لاعبو سيلتا فيغو

رولي سيلتا فيغو حارس مرمى ESP. رقم اللاعب ...

Damián Rodríguez. سيلتا فيغو لاعب وسط ESP. ...

هوجو سوتيلو سيلتا فيغو لاعب وسط ESP. ...

يورغن لارسن سيلتا فيغو لاعب وسط NOR. ...

إيفان فييار سيلتا فيغو حارس مرمى ESP. ...

سيرجيو كاريررا سيلتا فيغو مدافع ESP. ...

كارل ستارفيلت سيلتا فيغو مدافع SWE. ...

كارلوس دوتور سيلتا فيغو لاعب وسط ESP.

 

فريق برشلونة المنتشي بانتصاراته الكبيرة مؤخرًا، والتي كان آخرها على ريال بيتيس في "لا ليجا" ثم رويال أنتويرب في دوري أبطال أوروبا، بنتيجة 5-0، يسعى إلى مواصلة هذه النتائج أمام سيلتا فيجو.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة، متخلفًا بفارق نقطتين عن ريال مدريد متصدر الترتيب، والفوز على سيلتا فيجو سيمنح "البلوجرانا" الصدارة ولو مؤقتًا.

أما سيلتا فيجو، فيدخل اللقاء وهو في أسوأ أحواله بعدما جمع 4 نقاط فقط منذ بداية الموسم من فوز وتعادل و3 هزائم، ليحتل المركز 16 في جدول الترتيب، ويرى في مواجهة برشلونة فرصة مثالية للخروج من النفق المظلم مبكرًا.

برشلونة _0.jpg
 

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الجولة السادسة من منافسات الدوري الإسباني 2023-2024 هو يوم السبت 23 سبتمبر 2023 على ملعب مونتجويك، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لـ مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

تذاع مباريات الدوري الإسباني عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، ستجد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني 2023-2024 على شاشتها، هواة البث المباشر يمكنهم الاستمتاع بتلك الخدمة عبر تطبيق TOD.

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم متابعينا كل ما يتعلق بموضوع البحث حول تشكيلة برشلونة اليوم ضد سيلتا فيغو كما أرفقنا لكم تشكيلة سيلتا فيغو ، وأصبح من خلال السطور أعلاه معرفة موعد مباراة برشلونة والقنوات الناقلة .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد