طالع أحوال طقس فلسطين بدءاً من الليلة وحتى الاثنين القادم

طقس فلسطين - بحر غزة

نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2023، توقعاتها لأحوال طقس فلسطين بدءاً من هذه الليلة وحتى يوم الاثنين القادم.

وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون صافياً بشكل عام باردا نسبيا في المناطق الجبلية ولطيفاً في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وأضافت أن طقس فلسطين ليوم غد السبت سيكون صافيا بوجه عام حارا نسبيا الى حار، و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت إلى ان طقس فلسطين ليوم الأحد القادم سيكون صافيا بوجه عام حارا نسبيا الى حار، و يطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ولفتت إلى أن طقس فلسطين ليوم الاثنين القادم سيكون صافيا بوجه عام حارا نسبيا الى حار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد