نتيجة مباراة قطر وفلسطين اليوم

مباراة قطر وفلسطين

فرض المنتخب الأولمبي الفلسطيني، اليوم الجمعة، التعادل السلبي على شقيقه القطري، ضمن مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الآسيوية بالصين.

هذا التعادل منح الأولمبي الفلسطيني فرصة أكبر للتأهل للدور الثاني، شريطة تحقيق نتيجة أفضل في لقاء اليابان المقبل، مع الأخذ بعين الاعتبار أن قطر خسرت في الجولة الأولى (1/3).

حاول المنتخب الأولمبي الفلسطيني المباغتة مبكرا من خلال تحركات خالد النبريصي وأنس بني عودة، مع ترك الاستحواذ للأولمبي القطري.

هجمات المنتخب الأولمبي الفلسطيني على قلتها كانت مؤثرة وكاد يسجل منها، ولعل أهم فرص الشوط فرصة خالد النبريص داخل الصندوق والتي سددها بقوة فوق المرمى، وبنفس الطريقة سدد زميله سامر زبيدة لكن من خارج الصندوق بعيداً عن المرمى.

العنابي الأولمبي رغم أفضليته لكن اصطدم بدفاع منظم، وعليه لجأ للتسديد عن طريق سمير منصور مفتاح ومحمد أحمد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل (0/0).

وأهدر سمير مفتاح منصور فرصة ذهبية من انفراد كامل لخطأ مدافع فلسطين محمد صالح وضعها زاحفة في القائم الأيسر، ليرد الفلسطيني بفرصة عبر سامر زبيدة دون استثمار.

في الشوط الثاني، تبادل المنتخبان الهجمات وأهدر محمد صالح قائد المنتخب الأولمبي الفلسطيني فرصة ذهبية للتقدم بضربة رأس قوية مرت بجوار القائم الأيمن.

من جهة حاول العنابي القطري، وأهدر جاسر جابر فرصة حسم اللقاء في آخر دقيقة بضربة رأس أبعدها محمد صالح وارتطمت بالعارضة، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

المصدر : وكالة سوا - كووورة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد